مجلس ادارة اتحاد للمصارعة يعقد اجتماعه الدوري الثالث بكسلا ويتخذ عدة قرارات

0
297

عقد مجلس ادارة الاتحاد الرياضي السوداني للمصارعة اجتماعه الدوري رقم 3 بحاضرة ولاية كسلا مواصلة لسياسة الاتحاد بانتقال اجتماعات مجلس الادارة الى الولايات حيث ترأس الاجتماع الاستاذ الله جابو سليمان رئيس الاتحاد وقد أصدر مجلس الادارة عدداً من القرارات أهمها:
تكليف لجنة من الاتحاد العام للمتابعة مع الاتحاد المحلي بولاية الجزيرة بشأن اكمال اجراءات قطعة الارض الممنوحة للاتحاد المحلي لتصبح حلبة للمصارعة بالولاية.
استمرار التكليف السابق لاعداد القواعد العامة واللوائح الداخلية والادارية.
تكليف لجنة لزيارة ولاية النيل الابيض ومقابلة الجهات ذات الصلة لتأكيد مشاركة منشط المصارعة في الدورة المدرسية القادمة بالولاية.
والتأمين على قيام كورس التدريب للمدربين في المستوى الاول في الفترة من 21 مايو القادم حتى 2 يونيو /2016م ومخاطبة المحاضر فيانسي اكا والترتيب مع اللجنة الاولمبية السودانية ووزارة الشباب والرياضة الاتحادية لانجاح الكورس، بجانب التأمين على مشاركة منتخب الناشئين والشباب في البطولة الدولية بتركيا والتنسيق مع الاتحاد التركي لاقامة معسكر للمنتخب بتركيا وذلك يأتي استعداداً للبطولة الافريقية لذات الفئات.
و بناءً على خطاب الاتحاد العربي للمصارعة الخاص بكورس المدربين والحكام فقد قرر المجلس مخاطبة الاتحاد العربي بالموافقة على المشاركة في هذا الكورس بمدربين وحكمين في التاريخ الذي يحدده الاتحاد العربي وفقاً للتوزيع الجغرافي للدول العربية الأعضاء.
وتم استعراض خطاب الاتحاد المحلي للمصارعة شمال كردفان الخاص بازدواجية تسجيل بعض اللاعبين في أكثر من نادي وأكثر من اتحاد فان المجلس قد قرر مخاطبة اتحاد الخرطوم وشمال وجنوب كردفان والأندية المسجلة لهؤلاء اللاعبين وإمهالهم فترة اقصاها 20 مايو/ 2016 م لتوفيق أوضاع اللاعبين المذكورين في الخطاب وذلك بمخاطبة الاتحاد مع ارفاق المستندات التي تؤكد أحقية النادي في تسجيل اللاعب والا فانه سوف يعتبر اللاعبين المذكورين بعد هذا التاريخ مطلقي السراح ويحق لهم التسجيل في فترة التسجيلات القادمة لأي نادي.
وقرر مجلس الادارة بعقد اجتماعه بالرقم 4 في ولاية النيل الازرق في حاضرتها الدمازين في يوم 5 اغسطس/ 2016 م على ان يغادر الوفد للمدينة في 3 اغسطس لمقابلة الوزير والوالي لتثبيت بعض المكاسب للاتحاد المحلي بالولاية وسوف يخاطب الاتحاد المحلي النيل الازرق بذلك للترتيبات للزيارة والاجتماع الدوري رقم 4 بالدمازين.
وفي الختام أشاد المجلس بالاتحاد المحلي كسلا والسيد الوالي ووزير الشباب والرياضة وأركان حربه وسلمه وأمن المجلس على متابعة تنفيذ كل المكاسب التي تحققت من خلال هذه الزيارة وأكد دعمه اللا محدود للاتحاد المحلي ولاية كسلا.

 

عمومية المصارعة 2

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك