صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس ادارة نادي حيدوب يزور بعثة الموردة غبيش في مقر اقامتها

52

 

كتب : عزالدين الحيدوسي

سجل وفد من أعضاء مجلس إدارة نادي حيدوب النهود ظهر اليوم السبت زيارة إلى مقر بعثة نادي الموردة غبيش باستراحة حيدوب وكانت الزيارة برئاسة الرائد أمن أسامة احمد الفضل رئيس لجنة دعم وإسناد النادي في الدوري الوسيط ومدير جهاز الأمن والمخابرات العامة والأستاذ بشير بكري النذير الأمين العام للنادي واعضاء اللجنة المالية الأستاذ عثمان عمر ابومدينة والأستاذ بدرالدين محمد عثمان بركات والكابتن خالد فرح وعزالدين الحيدوسي ، وكان في استقبالهم رئيس بعثة نادي الموردة غبيش الاستاذ محمد يوسف السليك وعضو لجنة المقاومة عاصم محمد احمد والمدرب محمد يوسف يعقوب ومدير دائرة الكرة الكابتن محمد احمد عبدالرحيم والكابتن احمد ادم الصادق .
ومن خلال الزيارة استعرض الاستاذ بشير بكري النذير العلاقات الازلية التي تجمع أبناء حيدوب بغبيش ورحب بقدوم البعثة إلى محلية النهود مؤكد أن استراحة النادي وجميع أعضاء مجلس الإدارة تحت أمر الموردة غبيش خلال فترة وجودهم في النهود .
وقدم رئيس لجنة الاسناد الرائد أمن أسامة احمد الفضل كلمة رحب فيها ببعثة الموردة غبيش في النهود مؤكد تقديرهم الكبير للدورة الذي تلعبه الرياضة في مد جسور التعاون والتواصل بين المدن والولايات مشيدا بالتطور الكبير للرياضة في محلية غبيش والاهتمام المتعاظم بكافة الأنشطة الرياضية ووعد بزيارة محلية غبيش مع بعثة حيدوب خلال الفترة القادمة .
وشكر رئيس البعثة الأستاذ محمد يوسف السليك أعضاء مجلس ادارة نادي حيدوب وأعضاء لجنة الاسناد على حسن الاستقبال والكرم الفياض وقال السليك هذه الزيارة تركت في نفوسنا اثر طيبة وتدل على حسن الخصال وريادة وفهم إدارة الاخوة في نادي حيدوب، مؤكد بأن الرياضة جسر للصداقة والعلاقات والمحبة ، ومتمنيا التواصل بين الناديين في مقبل الأيام الآن الرياضة تجمع الجميع في بوتقة واحدة وقدم الدعوة لزيارة محلية غبيش والتباري مع انديتها .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد