صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس التاكا الكسلاوي يسدد مستحقات محاسب النادي كاملة

16

كسلا: كورة سودانية
قام مجلس التاكا الكسلاوي بدفع مستحقات الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة، كما سدد بقية مستحقات الاستاذ دفع الله محاسب النادي السابق.
توتيل يروض القاش
في دوري الاولى فاز توتيل على القاش بهدفين دون رد، سجلهما المتألق (كافوري)، هذا وأطلق رواد دوري الاولى لقب (الحصان الاسود)، على توتيل نسبة للعروض المميزة التي ظل يقدمها في هذا الموسم.
الصقر يهزم الاهلي بثلاثية
كما فاز فريق الصقر على الاهلي بثلاثة أهداف دون رد، بعد مباراة قوية من جانب الاهلي الذي كان الاكثر انتشارا واستحواذا، حيث صرف له حكم اللقاء ركلة جزاء، وسجل اهداف الصقر مجاهد (امبيلي) ونجم الدين وغزالي من ركلة جزاء، إرتكبها حارس الاهلي، أدار اللقاء الحكم النذير محي الدين عاونه محمد أحمد المقدم تاج الدين العسيلي عبد الحميد عمر حكما رابعا.
الشباب يتألق ويكسب الشروق
واصل الشباب عروضه القوية وحقق فوزا مهما على فريق الشروق بهدفين دون رد، عن طريق الثنائي عمر وموسى، بهذه النتائج يتصدر التاكا المنافسة بـ23 نقطة، الفلاح 20 نقطة، الصقر 20 نقطة، القاش 17 نقطة، توتيل 17 نقطة، الشباب 17 نقطة، المريخ 15 نقطة، الشروق 14 نقطة، الاهلي 11 نقطة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد