صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس العراب..سبب العزاب !!

24

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

مجلس العراب..سبب العزاب !!

> انتهي الان الموسم الخارجي بالنسبة لكبير السودان وسيد البلد بعد الوداع من مرحلة المجموعات ومع الخروج بدأت او ستبدأ ان تتكشف الاضرار الناتجة من سياسات مجلس (الخراب) الذي جاء في حين غفلة من اهله ليترأس النادي الكبير ، اضرار بعضها ظاهر لدي الجميع والبعض الاخر سيظهر تباعا في الايام المقبلة .

> الاخطاء وغيرها من المشاكل الفنية والكثير من العلل ستكون او ستشكل محور نقاشات في الوسط الهلالي ، خاصة في ما يتعلق بفريق كرة القدم المتضرر الاكبر من سياسة (المدمر الاكبر) واعضاء مجلسه (الكومبارس) الذي يعتبر السبب المباشر في كل العلل والمشكلات في فريق الكرة والهلال بشكل عام.

> بخصوص هذا الشأن لابد ان نتعلم الدروس من الاخطاء ونستفيد منها كي لا نعود في المستقبل الي الدوامة نفسها ، اذا لابد من وضع حد للاستخفاف في التعاطي مع الامور الحيوية واولها مسألة العضوية التي تحتاج من الجميع الي جدية اكثر حتي لا يُفرض علينا (احمق) اخر يدخلنا في هذه الدوامة من المشاكل.

> لكن قبل كل شيء يجب اسقاط هذا (المدمرال) واخراجه هو وحاشيته من الطبالين بالباب الخلفي من الوسط الهلالي ، والحقيقة ان الطبالين هم الخطر الحقيقي علي الهلال وهم السبب في استمرار “الكاردينال” في تكرار الاخطاء ، ببحثهم الدائم عن (شماعة) عند كل فشل او خطأ يقع فيه (المدمر الاكبر).

> المتوقع في الايام القادمة من (الخراب سبب العزاب) وحاشيته (عازفين الطبول) هو البحث عن شغل القاعدة الهلاليه باشياء اخري ومن المحتمل ان تتم إقالة الجهاز الفني بقيادة “النقر” والتبشير باخر اجنبي وايضا لا نستبعد ان يتم الاستغناء عن الثنائي الاجنبي (عماد محسن + كاديو) وغيرها من القرارات لابعاد الانظار عن السبب الاساسي في (المأسي).

> الخلاصة وحتي يتم اغلاق الباب وسد الطريق في وجه اي محاولة لايهام الناس بان الجهاز الفني او اللاعبين هم السبب في الوداع الافريقي ، من الذي ضم هؤلاء اللاعبين (فاقدي الموهبة) وجلب المحترفين (العطالى) الي كشوفات الفريق ومن الذي يتعاقد مع المدربين ذوي (الاكياس الفاضية) لتدريب الفريق ؟؟ .

> اخيرا نعيد ما قلناه سابقاً ويعرفه الكثيرين وهو حقيقة ان لانحلم بواقع افضل في الهلال ان قبلنا باستمرار “الكاردينال” وشلة الفاشلين حوله في ادارة نادينا الذي سيكون علي موعد مع المزيد من التدهور والتراجع ان رضينا بذلك ، وشنو (السكوت عن الخطأ اسوأ من ارتكاب الخطأ نفسه).

> قـــــف :

مجلس الخراااب .. سبب العزاااب..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد