صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يتحدى المفوضية واللجنة القانونية ويحدد موعد الجمعية العمومية

15

أمن مجلس ادارة نادي المريخ في اجتماعه امس الخميس على الشروع في اجراءات فتح العضوية وذلك تمهيدا لعقد جمعية عمومية خلال فترة اربعة اشهر، حيث تقرر تقسيم عضوية النادي إلى فئات وهي فئة العضو الرياضي والعضو العامل برسوم قدرها (100ج)، وفئة المهنيين برسوم قدرها(150ج)، وفئة المغتربين حيث بلغت رسوم الاشتراك لهذه الفئة (20 دولار)، على ان تكون قيمة اشتراك عضو الشرف مبلغ (10 الف دولار) سنويا وذلك بعد اكتمال اجراءات اكتساب العضوية، وقرر المجلس تكوين اللجان المستقلة والعدلية ولجنة الانتخابات عبر جمعية عمومية طارئة تعقبها جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد في فترة اقصاها شهر ابريل 2020، وتقرر ان يتم فتح باب العضوية بعد اكتمال كافة الاجراءات.
وأكد المجلس خلال الاجتماع حرصه على اعادة لاعبيه مطلقي السراح والذين تنتهي فترة قيدهم مع الفريق خلال التسجيلات المقبلة، مع التأمين علي الشروع في الجلوس مع اللاعبين من اجل التفاوض معهم لتجديد تعاقدهم، وقرر المجلس الاعتماد على اللاعبين الشباب واللاعبين الوطنيين خلال الفترة المقبلة ايمانا منه بقدرات اللاعبين الشباب، كما اكد المجلس انتهاجة سياسة منح الفرصة للاعبين الشباب، واللاعبين الوطنيين.
يذكر أن مفوضية الهيئات الشبابية والرياضية كانت قد رفضت الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي.
كما رفضت اللجنة القانونية بإتحاد الكرة الإعتراف بالجمعية العمومية أيضا وحولت أعضاء المجلس للجنة الإنضباط.
وانسحب رئيس اللجنة القانونية بالنادي وأعلن عن تدوينه لحالات تزوير سبقت إجراءات الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد