مجلس المريخ يتلقى اخطاراً من الفيفا بتحويل ملف الايفواري ديديه لقاضي لجنة الانضباط

0
711

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ بياناً ساخناً تحدث من خلاله عن ردود الأفعال التي صاحبت المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول وإثارة بعض المواضيع فيه من أهمها بيع كأس الدهب وكذلك تحدث المجلس في بيانه عن المديونيات مبيناً أنه تلقى اخطاراً رسمياً من الفيفا أكد فيه تحويل ملف مستحقات الايفواري ديديه ليبريه لاعب الفريق السابق لقاضي لجنة الانضباط وجاء في البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مجلس ادارة نادي المريخ

يقول الله تعالى في محكم تنزيله: إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ ۖ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا.
صدق الله العظيم

بتأريخ 14/11/2017 عقد مجلس ادارة نادي المريخ مؤتمراً صحافياً حول الطعون والديون على نادي المريخ:
وتعلمون بأننا قد أنتهجنا نهجا جديدا في التواصل مع القواعد عبر نهج حضاري تكاشفي و تمليك الرأي العام المريخي كل تفاصيل مشاكل النادي و لذلك دعينا الي مؤتمر صحفي بالأمس بدار النادي تم تحديد أجندته مسبقا وهي مسألة الديون و ملاحقات الفيفا و مسألة الطعون.

1-كان الجند الأول هو توضيح الحقائق حول الطعون التي لم يتم الفصل فيها حتى بعد 53 يوماً، والضغوطات التي يواجهها السيد رئيس نادي المريخ المُنتخب، آدم عبد الله آدم مكي (سوداكال)، والفائز بالتزكية.
2- أما الجند الثاني، هو توضيح الديون التي ورثها نادي المريخ من المجالس السابقة والتي تبلغ 18 مليار جنيه سوداني، بالإضافة لمديونيات اللاعبين الأجانب وصلت قضية اللاعب الغاني فرانسيس كوفي لحكم واجب التنفيذ لعدم الايفاء به منذ مايو 2017 الماضي. ويترتب على عدم السداد عقوبات وخيمة على نادي المريخ في مهلة تنتهي 9/ديسمبر/2017.
3- تسلّم المجلس اليوم 15/نوفمبر/2017 إخطار من الفيفا يفيد بعرض قضية اللاعب ديدييه ليبري لقاضي لجنة الإنضباط وسوف يصدر فيها حكماً خلال إسبوع.
4- كان الهدف من المؤتمر الصحافي هو تمليك الحقائق بشفافية ووضوح لكل الأسرة المريخية وذلك لمؤسسية العمل الإداري لنادي المريخ.
5- للأسف إنصرف الكثير من الإعلاميين من القضية الرئيسية وتحولوا لقضية بيع كأس سد مروي، لصرف النظر عن هذه القضايا. رغم ذلك نقول في هذا الخصوص، لقد كانت عملية البيع قرار مجلس إدارة، نحترمه، سواء كان سلباً أو ايجاباً بغض النظر عن الأفراد لأنه مسئولية جماعية من الرئيس لأصغر عضو. وليس قرار فرد.
كما أننا نؤكد من جديد أن ﻻ عداوة لنا مع أي مجموعة او أفراد خدموا المريخ بإخلاص وضحوا في سبيله بالغالي و الثمين. فهذه الأمور استطعنا بوعينا تجاوزها منذ مدة و لله الحمد و الشكر كما ظل يؤكد المجلس دوما بأن أياديه ممدودة بيضاء بغير سوء و ننتظر من الجميع المساندة و التعاون حتي يحصد الفريق بطولات العام الحالي و التي هي ليست ببعيدة

والله من وراء القصد
مجلس ادارة نادي المريخ

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك