مجلس المريخ يجدد الثقة في محمد موسى ويوفر مستحقات الغاني كوفي

1
540

عقد مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعاً طارئاً بحضور كل أعضاءه عدا نائب الرئيس محمد جعفر قريش، لتواجده في القاهرة، لمناقشة ملفات الساعة وتقرير مباراة القمة أمس وملف كأس السودان إلى جانب ملف التسجيلات المستحقات القديمة الخاصة ببعض اللاعبين في الفريق حالياً.
وبدأ الاجتماع بمناقشة تقرير مباراة القمة التي خسرها فريق الكرة بهدفين دون مقابل.. وناقش السلبيات التي صاحبت اللقاء ووضع معالجات لها.

ثانياً:
جدّد مجلس إدارة النادي ثقته في الكابتن محمد موسى، المدير الفني للفريق، حتى نهاية الموسم الجاري حسب المتفق عليه.

ثالثاً:
ناقش الاجتماع ترتيبات فريق الكرة الأول وبعثته المغادرة لشندي في تمام الساعة السابعة من صباح الغد عن طريق قطار الاكسبرس، وتم التواصل مع كابتن منتصر الزاكي (زيكو)، المدير التنفيذي للنادي والذي يتواجد في شندي كوفد مقدمة لترتيبات السكن والترحيل وخلافه.
بعثة فريق الكرة الاول لمدينة شندي يقودها عمر محمد عبد الله نائب كرئيس للبعثة بالإنابة خلفاً لعلي ابشر الذي سيلحق بالبعثة لاحثاً..

رابعاً:
قرّر مجلس ادارة النادي التواجد بكامل عدده حضوراً في مدينة شندي ومتابعة مباراة الفريف بنصف نهائي الكأس امام الاهلي شندي.

خامساً:
أمّن الاجتماع على الجلوس مع كابتن رمضان عجب وزميله جمال سالم والكابتن بكري عبد القادر لمعالجة عقوداتهم ودفع متاخراتهم طرف النادي.

سادساً:
اطمأن المجلس على توفير مستحقات اللاعب الغاني فرانسيس كوفي محترف الفريق السابق الذي سيحضر للخرطوم 30 نوفبر القادم رفقة وكيله لانهاء التسوية ومخاطبة الفيفا بذلك لإغلاق هذا الملف.

سابعاً:
تسلّم المجلس تقرير اللجنة الفنية للتسجيلات وقام بتكليف عمر محمد عبد الله وعلي اسد، مسئولا القطاع الرياضي، الاجتماع بالجهاز الفني ومديره كابتن محمد موسى لتسليمه التقرير.

ثامناً:
أمّن المجلس على تفعيل مجلس الشرف المريخي، وستتم مناقشة التقرير الذي اعده الامين العام للنادي يوم الثلاثاء القادم بخصوصه.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

1 تعليق

  1. سابعاً:
    تسلّم المجلس تقرير اللجنة الفنية للتسجيلات وقام بتكليف عمر محمد عبد الله وعلي اسد، مسئولا القطاع الرياضي، الاجتماع بالجهاز الفني ومديره كابتن محمد موسى لتسليمه التقرير.
    دي صورة مقلوبة لأن المدرب يجب أن يكون جزء من اللجنة الفنية وهو بمعية اللجنة يسلمون التقرير للمجلس و مناقشته للموافقة والتنفيذ …..

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك