مجلس المريخ يحدد موعد جميعته العمومية بإشراف المفوضية .. وعمر يرأس بعثة الأبيض

0
158

عقد مجلس إدارة المريخ اجتماعه الدوري مساء أمس الثلاثاء برئاسة الأمين العام محمد جعفر قريش..
وصرح أحمد مختار نائب الأمين العام للمجلس أن الاجتماع تطرق بشكل مفصل لموضوع الجمعية العمومية وقرر تكليف قطاع العضوية برفع تقريره النهائي خلال أسبوع بشأن كشف العضوية الذين يحق لهم حضور العضوية..
وأوضح بأن عدم قيام الجمعية خلال الفترة الماضية كان بوجود صراع قانوني بين المفوضية والاتحاد العام في أيهما يحق له الاشراف على الجمعية العمومية وانحاز المجلس في النهاية إلى نظامه الأساسي الساري الحالي الذي يعطي المفوضية الحق لآخر مرة للاشراف على اجراءات قيام الجمعية وأنه في حال قيامها واجازة النظام الأساسي الجديد سيتحول الأمر تلقائيا للاتحاد العام للاشراف على الجمعيات العمومية المقبلة للزعيم..
وأشار مختار بأنه وفور استلام تقرير العضوية سيخاطبون المفوضية للبدء في اجراءات الجمعية العمومية والتي غالبا ما تعقد في الأسبوع الأول من فبراير المقبل حسب اجراءات انعقادها التي تتطلب شهرا..
وعن بعثة المريخ المغادرة إلى الأبيض يوم السبت 1/5، قال بأن الاختيار وقع على عضو المجلس عمر محمد عبد الله لرئاسة البعثة ينوب عنه خالد أحمد المصطفى كما تم تسمية مصطفى توفيق إداريا بالاضافة إلى الجهاز الفني والطبي والمعاون و22 لاعبا..
المعروف أن المريخ سيلاقي هلال الأبيض يوم الأحد 1/6 في الأسبوع قبل الأخير للدورة الأولى للمجموعة الاولى للممتاز وهو لقاء ينتظر أن يأتي ساخنا وثأريا كون أن هلال الابيض كسب المريخ باستاد الأبيض في استهلالية الموسم الماضي بهدف مدثر كاريكا..

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك