مجلس المريخ يرفض أداء مباراة القمة بعد إصرار الاتحاد على تتويج الهلال

7
3239

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ قراراً رسمياً قبل لحظات بعد أداء الفريق لمباراة القمة مساء اليوم بعد أن أصر الاتحاد على تتويج الهلال بلقب النسخة 21 من بطولة الدوري الممتاز، وأصر مجلس المريخ على قراره بعدم خوض المباراة اذا لم يحسم الاتحاد شكواه ضد لاعبه السابق شرف شيبوب بصورة نهائية ويفكر مجلس المريخ في تسريح اللاعبين من معسكرهم بفندق ايوا بالخرطوم ليعلن بذلك انتهاء الموسم الكروي للأحمر والانسحاب كذلك من مسابقة كأس السودان.

المريخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

7 تعليقات

  1. عاوزين شنو ياناس المريخ يدوكم الكاس للمرة الثانية من داخل المكتب وبرضو بالشكاوي اخجلوا ياخ

  2. قرار سليم 100% من مجلس إدارة المريخ نسبة لإصرار اتحاد كرة القدم الكسيح والظالم لإصراره على ظلم الأندية بهذه الصورة السافرة. كيف يتم تتويج فريق قبل أن تحسم شكوى قد تقدم بها نادي منافس على اللقب؟ فاليذهب هذا الاتحاد المنحاز للهلال مع لجنة تحكيم قبيحة ومنحازة.

  3. مما دخلوا مزمل الخرخار لمجلس المريخ، سوف يخرخر و معه جوغته و كوراله كما خرخر في مراكش. كده المريخ سوف لن يلعب في الميدان و يقضيها شكاوي و خرخرة و عويل و بكاء.

  4. والهلال الكاس ماجابو بى لعب جابو بالتحكيم على حساب فرق تانية حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياناس الاتحاد ولجنة التحكيم

  5. المريخ المنهار يرفض اللعب امام الكبارلانو الهلال مولع نارالموضوع دا بكره يقولو عاملنو هظار لاتلعب بالنار وخليك من المريخ الوضيع المنهار وشكرا سباب وكبار فتية الهلال الاشاوس

  6. واي واي مادايرين واي واي مادايرين واي واي مادايرين !!
    كدي نشوف الليلة أعمدة الردحي والبكاء والعويل حاتكون كيف؟ أغلب الظن ماحاتطلع من إطار التهديد والوعيد والتحريض وزرع الفتنة ومواصلة التخدير وهاك يا ماشين الفيفا وهاك ياالإتحاد ظلمنا وهاك يا المؤامرة ووو….. غايتو حالتكم تحنن يامرخرخين بالجد، بس طلعتوا عاقلين ومرقتوا بي جلودكم من العلقة التاريخية الكانت مستنياكم من شباب الهلال !!
    لكمة أخيرة: ابوالمستعار “العالمي” قال الكاس فطيسة ومافي مسئول توج الهلال…..طيب اليسع القاطع قلبك هنا ده وطالبت بي إقالته كان شغال شنو؟ هههههههههههههه موووت بي غيظك وواصل في غيك وورينا في عمود الدراب أخبار “الهمباتي الأحمر” شنو؟ ههههههاي هاي هااااااااااي

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك