مجلس المريخ يصدر بياناً ويهاجم صحيفة الأسياد

1
521

المريخ

أصدر مجلس ادارة نادي المريخ بياناً نشره على موقعه المصري هاجم فيه صحيفة الأسياد على خلفية ترصدها للمجلس ومنسوبيه في الفترة الأخيرة كما جاء مؤخراً وجاء في البيان: ظل مجلس إدارة نادي المريخ يتابع الإستهداف المؤسف الذى ظل خطا عاما لصحيفة الأسياد منذ صدورها بالأسم الجديد البديل لصحيفة “حبيب البلد” حيث صدرت بهذا الإسم العنصري المستفز والصادم ، لقد ظلت صحيفة الأسياد ومنذ صدورها تستهدف الكيان المريخي والإنجازات المريخية ورموز المريخ ورئيس مجلس إدارة نادي المريخ بحملات إســفاف ومهاترات وتبخيس وتخذيل وإشانة سمعة ومحاولات اغتيال معنوي مصحوبة بحملات تضليل متعمدة للرأي العام شملت وقائع تســجيل اللاعب بكري المدينة وقضية إيقاف بتقرير متحامل من أحد احكام أصحاب الاجندة , كما شمل التضليل نشر ميزانية نادي المريخ للعام 2011 واظهار أن هذا هو الموقف المالي فى عام 2015 .
إن منهج الأجهزة الرقابية الرســمية التى لاتتدخل لحســـم الفوضي والخروج عن الخط المهني – ثم محاولات مؤخرا بإجراء موازانات تساوي بين الفعل ورد الفعل الذى قامت به صحيفة الزعيم بعد أن تطاولت صحيفة الأسياد, واكتفاء الاجهزة الرقابية المختصه بالفرجة – وهو امر لايقبله منطق ولا وجدان سليم .
إن الانطباع السائد فى أوساط قاعدة عريضة من المجتمع السوداني بســـوء حال الوسط الرياضي سببه الأساسي هو خط هذه الصحيفة التى تسمي الأسياد والتى عكست مثالا ســـيئا عن الصحافة الرياضية وعن الوسط الرياضي بصورة ظالمة للصحافة الرياضية وللوسط الرياضي .
لقد حاول مجلس إدارة نادي المريخ مرارا وتكرار التنبية لخطورة خط هذه الصحيفة وصدر قرار قبل حوالي عام بإيقافها عن الصدور لمدة يومين ورغم ضعف العقوبة إلا انها لم تنفذ حتى الأن , بل تجري المحاولات لإجراء موازنة فى المعالجة بإدخال صحيفة الزعيم ومساواتها فى الجرم مع صحيفة الأسياد .
لقد اصبح خط الموازنات سمة غالبة لغياب إدارة الحسم والحزم وتطبيق صحيح للقانون , وهو امر ســـار عليه أيضا الاتحاد السوداني لكرة القدم بعدم تمكنه حتى الان من حسم قضية إتلاف إستاد المريخ منذ العام 2012 والمقدرة بمبلغ 450 الف دورلا ويبدو أن الإتحاد فى إنتظار ما يبدر من جماهير المريخ ليتمكن من إجراء الموازنة والمقايضة.
ويشير مجلس الإدارة الي أن هناك إحدي عشر قضية مرفوعة ضد صحيفة الأسياد لم يبت واحد منها حتى الأن.
وقصدنا من هذا البيان توضيح الحقائق للرأي العام وكيف أن العجز عن حســم الفوضي ستكون له عواقب وخيمة يصعب السيطرة عليها رغم أن هناك متســـعا للمعالجات التى تحفظ قيم المجتمع وشرفاء الوسط الرياضي إن توفرت إرادة تطبيق القانون . والله الموفق ,,,

المشاركة

1 تعليق

  1. هههههههههههه خليكم من المهاترات الحقو نفسيكم ياوصيف وصيف الوصيف

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك