صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يقرر سفر الفريق بطائرة خاصة إلى كادوقلي

26

عقد مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعه الأول ظهر اليوم بحضور جميع اعضاء مجلس الادارة، وترأس الاجتماع الاستاذ محمد جعفر قريش نائب رئيس النادي الى جانب طارق سيد المعتصم الأمين العام لمجلس الادارة والصادق مادبو أمين المال، تطرّق الاجتماع لعدد من النقاط المهمة ودرس قطاعات النادي وعقد اجتماعات منفردة مع المدير المالي عبد الحي العاقب، المدير الاداري مصطفى توفيق.. وخرج بتكوين لجان متابعة للملفات العالقة ولجنة رباعية لفريق الكرة والتأمين على سفره لمدينة كادوقلي عن طريق طائرة خاصة، كما قرّر بالاجماع عدم التصريح لأي جهة اعلامية الا عبر الأمانة العامة.. كما قرّر اقامة اجتماعات دورية لمجلس ادارة النادي الثلاثاء من كل اسبوع.

اجتماع بصفة غير رسمية

ابتدر الأمين العام لمجلس ادارة نادي المريخ حديثه للاعلام بتوضيحه أمراً اعتبره مهماً.. حيث قال: بداية، لا بد من توضيح نقطة مهمة وهي ان الاجتماع الذي تم اليوم هو ليس بالاجتماع الرسمي، على خلفية ان مجلس ادارة النادي لم يتسلم قرار وزير الشباب والرياضة والمفوضية الرسمي بمباشرة المهام..

وواصل طارق سيد المعتصم حديثه: الا اننا إرتأينا أهمية الاجتماع اليوم لترتيب الأوراق وتسلّم زمام الامور الادارية في البيت المريخي خاصة وان هنالك عدد من الملفات غاية في الاهمية والتزامات عدة لا بد من الترتيب لها مبكراً فكان التنوير من السيد المدير المالي لنادي المريخ الجنرال عبد الحي احمد العاقب اضافة لاجتماعنا بادارة المكتب التنفيذي ومباشرة العمل مع القطاع الرياضي الموجود ودائرة الكرة واهمية الخروج من التزامات الفريق القادمة بالصورة التي ترضي القواعد.

التصريحات عبر الأمين العام

وضّح طارق سيد المعتصم ان قراراً بالاجتماع كان في اجتماع اليوم قضى بعدم الادلاء بأي تصريحات لوسائل الاعلام المختلفة الا عبر الامانة العامة والتي يمثلها هو.. وقال: رأينا ان يكون المصدر الوحيد للمعلومة في المجلس خلال الفترة القادمة هو الامانة العامة لمجلس ادارة نادي المريخ وهنالك رؤى ومشاريع اعلامية تجاه الموقع الرسمي للنادي وتفعيله وعدد من الخطط الاخرى.

تكوين لجنة لفريق الكرة

وضّح الامين العام لنادي المريخ، طارق سيد المعتصم، ان المجلس قام بتكوين لجنة رباعية لمتابعة فريق كرة القدم الأول وتلبية احتياجاته وتوفير كل المعينات.. وضمت اللجنة كل من: كابتن خالد احمد المصطفى، علي أسد، كابتن هيثم الرشيد وعمر محمد عبد الله وقال طارق المعتصم في هذا الخصوص: رأينا ان فريق الكرة مواجه بالتزامات مهمة، ولأن هنالك حاتم عبد الغفار نائب رئيس لقطاع الرياضي لكرة القدم اعتبرنا ان تواجده خلال الفترة القادمة مهم على اعتبار قربه الشديد من فريق من خلال عمله في لجنة التسيير السابقة وواصل طارق المتعصم حديثه: في حال وافق حاتم عبد الغفار سيكون من مصلحة المريخ بحكم قربه من الفريق والمجموعة وملم بكل جاونب القطاع المذكور، وعليه يتواجد مدير الكرة كابتن أيمن عدار ايضاً وهو ملم بكل صغيرة وكبيرة في فريق الكرة ايضاً وتواجده يعد مهماً ايضاً. ولأهمية فريق الكرة والقطاع الرياضي في مجلس المريخ قمنا بتكوين اللجنة المذكورة.

ترتيب رحلة كادوقلي

ناقش مجلس الادارة ايضاً ترتيبات رحلة فريق الكرة لمدينة كادوقلي حيث يواجه فريق المريخ ممثل المدينة (هلال كادوقلي) الجولة 27 في الدوري السوداني الممتاز الثامن عشر من اكتوبر الحالي وتم التأمين على السفر الى كادوقلي بطائرة خاصة، الى جانب ترتيبات فندق الاقامة هناك.

اجتماع مع لجنة التسيير

كشف طارق سيد المعتصم، الامين العام لنادي المريخ، عن اجتماع اخر سيتم عقده مع ممثلي لجنة التسيير السابقة بقيادة الفريق عبد الله حسن عيسى وبوجود الامين العام السابق عصام الحاج وخالد شرف الدين أمين المال السابق. وذلك في اطار التعاون لمزيد من الاجادة في الجانب الاداري للبيت المريخي ومن أجل دراسة واقع النادي خلال الفترة الماضية بشكل أفضل.

اجتماع اسبوعي دري للمجلس

أوضح طارق المعتصم ايضاً ان المجلس قرّر تحديد يوم الثلاثاء من كل اسبوع لاقامة اجتماعات دورية لمجلس ادارة النادي، وبعقد الاجتماع اسبوع بالمكاتب التنفيذية للنادي بالخرطوم2 والثاني بدار النادي وذلك للتواجد وسط الجماهير وقريباً من القواعد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد