مجلس الهلال يستلم مذكرة تطالب بإقالة المنسق الإعلامي

1
1101

سلم السيد خضر طه، مدير المكتب لنادي الهلال للتربية، اليومَ مذكرة وقّع عليها عددٌ تجاوز ست مئات من أعضاء ومحبي نادي الهلال، يطالبون بإقالة المنسق الإعلامي لنادي الهلال، فاطمة الصادق وترى المجموعة بحسب أحد المكلفين بإعداد المذكرة أن النهج الإعلامي للمنسق التي قام المجلس بتعيينها بُعيْد انتخابه قبل أكثر من عامين لا يتماشى مع أهداف نادي الهلال للتربية كما حددها النظام الأساسي للنادي، وأرفقت مع المذكرة نماذج من كتابات المنسق الإعلامي التي أدانها وعاقبها عليها المجلس القومي للصحافة والمطبوعات الصحفية واصفاً أحد مقالاتها في تأنيبٍ رسمي بأنه اشتمل على “ألفاظ غير لائقة، تصادم قيم المجتمع”، وكتابات أخرى مسيئة لفئات متعددة من المنتسبين للهلال، بينهم رؤساء سابقون ولاعبون حاليون وسابقون ويأمل المكلفون بإعداد المذكرة أن تكون نقلة نوعية في التواصل بين محبي الهلال والقائمين على أمره، ودعماً لنهجٍ قائم على وجوب التنبيه إلى الشوائب العالقة بالهلال، غير أنهم في الوقت ذاته أبدوا تحفظاً فيما يتعلق بتوقع قبول مجلس إدارة نادي لمطالبهم، ويفضلون انتظار ما قد يُسفرُ عنه الأمر، مؤكدين استمرارهم في الدعوة للتغيير النوعي الإيجابي، حتى بعد إقالة المنسق الإعلامي كما ينشدون.

15442325_10154845322948000_7557945279476317379_n

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

المشاركة

1 تعليق

  1. ههههههههههههه مرحبا قيم المجتمع يا العاوزين تحافظوا علي قيم المجتمع إنتوا !!
    عليكم الله ستمائة شنب وكمان معاها “دقن محنن” ماشين تستقووا علي امرأة واحدة؟ أسي إنتوا يقولوا عليكم شنو ويسموكم شنو؟
    إنتوا فصاحتكم دي ماتسووها مع الرجال الدايسنكم، معقولة ياعالم نحنا وصلنا للدرجة دي من الإنحطاط وغياب الرجولة والشهامة؟
    نحنا بالرغم من إختلافنا في بعض النقاط مع فاطمة الصادق وإسلوبها في النقد، لكن والله بنخجل لمن ستمائة راجل يرفعوا مذكرة عشان يقيلوا امرأة واحدة، وزي ماقال الكاردينال في اللقاء بتاعه مع الجوهرة إنو ما حايذكر أسامي ال 80% المرتشين، بس هم حايظهروا بعد اللقاء ماينشر !!
    فاطمة الصادق عاوزين يدحرجوها لأنها بترد علي المعارضة الهدامة، ولأنها قاعدة توقف كتاب الإعلام التحريضي السالب عند حدهم، وعملت حاجات عجزت عنها ال 600 شنب ودقن دي !!
    بقوا ناس المرخرخ أحسن منكم، علي الأقل هم قاعدين يمشوا يبكوا ويحنسوا الوزير عشان يرجع ليهم البتاع الطوالي، وبيسيروا المسيرات البكائية من أجل راجل واحد، بس 600 راجل يعملوا مذكرة من أجل إقالة إمراة واحدة…….. والله شينة في حقكم يا أبودقن !!
    حال الجماعة ديل بيذكرني بحال الدول العربية، إسرائيل محتلة فلسطين ومساحات واسعة من أراضي بعض الدول العربية، والدول العربية طوال مايزيد عن ال 50 عاماً غير اللعلعة والجعير ماعندهم حاجة، وفي نهاية الأمر إتحالفت 16 دولة عربية عشان تضرب دولة اليمن الضعيفة المسكينة !!
    بعدين عمكم أبودقن محننة ده (ماشاء الله عيني باردة) هو مفتي المجموعة ولاشنو؟ والزول اللابس بلو في الصورة ده شكلو العنقالي بتاع المجموعة !!
    لكمة أخيرة: لمن نقول الهلال نادي الوطنية معناتها هو نادي الوطنية بجد، ومهيرة الهلال هي مهيرة السودان وكفي !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك