صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الهلال يشكر جماهير الفريق بدنقلا والكاردينال يؤكد تعويضهم بزيارة فريدة

15

يتقدم مجلس إدارة نادي الهلال بشكره الجزيل إلى جماهير الفريق في دنقلا على وقفتها القوية وإيصال صوتها المنادي بالعدالة وتطبيق القانون خلال مباراة كأس الشهيد الاستاذ فتحي خليل التي اقيمت يوم أمس الأحد الموافق الأول من نوفمبر على ملعب استاد دنقلا، والذي كان مقرراً أن يؤدي فيه الهلال نهائي كأس السودان قبل إنفاذه قرار الانسحاب، وأشاد المجلس بجماهير الفريق في أرض الحضارات والتي جاءت وقفتها قوية وهي تؤيد القرارات التصحيحية التي اتخذها المجلس بالانسحاب من كل المنافسات التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم السوداني، ورأى مجلس إدارة نادي الهلال أن ماقامت به جماهير دنقلا جزء من رسالة الهلال ومدرسته المتفردة عبر الأجيال.

من جهته أكد الدكتور أشرف الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أنهم سيكونوا حضوراً في دنقلا عقب إنجلاء الأزمة الحالية في زيارة متفرّدة، وسيقوموا خلالها بتعويض أهاليها عن الغياب القسري الذي حدث بالأحد، مُعرِباً عن وافر تقديره لما قدمته جماهير الفريق بدنقلا من لوحات جميلة تشبه تاريخ أرض الحضارات الضاربة الجذور في التاريخ النضالي والبطولي، واعداً في الوقت ذاته بأنباء سعيدة لأهالي دنقلا في مقبل الأيام..

الكاردينال  (2)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد