صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس سوداكال فاشل بجدارة !!

0

بهدوء 

علم الدين هاشم 

مجلس سوداكال فاشل بجدارة !!

لم تعد هناك اي مساحة زمنية أمام اهل المريخ ليدخلوا مرة اخري في جدل بيزنطي لايغني ولايسمن من جوع حول فشل أو نجاح مجلس سوداكال في ادارة المريخ بعد ان وصل الحال في النادي لهذه المرحلة المتأخرة من العجز الكامل في ادارة شؤون الزعيم وعدم توفير ابسط الحقوق لاعضاء الجهاز الفني والمحترفين الاجانب حتي اصبح المريخ مطلوبا امام الفيفا في اكثر من قضية تتعلق بعدم الايفاء بالمستحقات المالية !! وهل هناك ابسط من هذه المستحقات التي يفرض ان يوفر ها مجلس الادارة لمستحقيها سواء لاعضاء الجهاز الفني أو المحترف الأجنبية ؟ وماذا يستفيد المريخ من وجود سوداكال أو ايا من زملائه اذا كانوا غير قادرين علي توفير المبالغ المالية المطلوبة حتي لا تتراكم كمديونية تقود النادي في نهاية المطاف متهما أمام الاجهزة العدلية للفيفا كما حدث مع المحترف التوجولي ؟
نعم لم يعد عامل الزمن يسمح لاهل المريخ الدخول في نقاش الغرض منه منح المجلس الفاشل فرصة اخيرة لتصحيح اخطائه علي طريقة المساومات والاجاويد ,, وبالمناسبة عندما نشير لاهل المريخ فان القصد هم اعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم سحب الثقة من تحت اقدام مجموعة الفشل والاطاحة بهم في مزبلة التاريخ ٫٫ هؤلاء هم من نتحدث عنهم ونشير اليهم بالبنان حتي يكون مفهوما للجميع ان الحراك الذي انتظم مجتمع المريخ بجمع التوقيعات بأنه حق مشروع يتسق وينسجم مع اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية ولايشذ عنها باي حال من الأحوال بل هناك من السوابق في المجتمع الرياضي عموما مايعزز من مشروعية هذه الحملة التي نثق بانها ستصل لمراميها وتحقيق غاياتها في نهاية المطاف وستكون هذه الحملة الورقة الرابحة والسلاح الاقوي الذي سيعيد الامور الادارية في النادي الطريق الصحيح .
هناك الكثير من الملفات المعلقة تنتظر الحسم السريع ابرزها قضية المحترف التوجولي التي لازالت سيفا مسلطا علي رقبة المريخ بعدما كسب اللاعب حكما من الفيفا كذلك ملف التجديد للاعبين الذين انتهت عقودهم والتعاقد مع اخرين حسب التقرير الفني للمدرب وكذلك التحضير للمشاركة في اكمال الموسم الحالي والتجهيز للمشاركة في البطولة الافريقية اذا تراجعت جائحة كورونا ووافقت الحكومة علي استئناف النشاط ٫٫ جميعها ملفات شائكة ومعقدة تحتاج لاموال ضخمة لن يقوي مجلس الفشل علي توفيرها وهو الذي عجز عن توفير ابسط مقومات الحياة الكريمة لاعضاء الجهاز الفني ! لهذا لابد من الاسراع في انهاء عملية سحب الثقة والتنسيق مع الوزارة أو الاتحاد لايجاد البديل المناسب الذي ينهي عهد سوداكال والشله !

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد