صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجموعة التغيير “33” اتحاد و “3” من أندية الممتاز يشيعون اتحاد شداد الى مثواه الاخير

1٬567
اجتمعت ظهر بالخرطوم أكثر من ثلاثة وثلاثون اتحاداً رياضيا و سبعة من أندية الممتاز من اصل تسعة وخمسون يحق لهم التصويت للتواثق والتعاهد على إنهاء أكثر الحقب الرياضية سوادا والتي امتازت بإحكام شداد قبضته على الاتحاد السوداني لكرة القدم وشهدت خروج كل استادات السودان من المشهد الأفريقي باستثناء إستاد الأبيض.

وقد اعلن التجمع الذى سمى بمجموعة الغيير عن ترشيح د معتصم جعفر لرئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم في الانتخابات القادمة في نوفمبر المقبل ..وكان تجمع الاتحادات المحلية واندية الممتاز عقد اجتماعا واسعا ظهر اليوم السبت اجتماعا بالنادي العائلي بالخرطوم بحضور ٣٣ اتحادا محليا وثلاثة اندية من الممتاز ..المريخ وحي العرب بورتسودان والاهلي الخرطوم ..

وقد قدمت دمت مجموعة التغيير خلال الاجتماع الذي انعقد اليوم السبت برنامجها الانتخابي وذلك عبر د جمال رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بسنار حيث اختزلت المجموعة برنامجها الانتخابي علي ستة محاور تتضمن في ترسيخ الاصلاح والحوكمة ومحاربة الفساد وتاهيل البنيات التحتية بجانب تاهيل الكوادر الادارية والفنية وتطوير رياضة الصالات وكرة القدم النسوية …وقام ومعتصم عبد السلام رئيس اتحاد الكرة بمدني بشرح البرنامج الانتخابي عبر البروجيكتر ..

امن المشاركون في اجتماع كتلة الاتحادات المحلية واندية الممتاز علي مسمي ( التغيير ) للمجموعة الذي ستخوض به العملية الانتخابية بدلا عن تجمع الاتحادات المحلية واندية الممتاز ..

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. عامر يقول

    السلام عليكم …
    وين المهنية الصحفية في العنوان الرئيس للخبر. (يشيعون اتحاد شداد لمثواه الاخير )
    اولا الاتحاد ليس اتحاد شداد.
    وثانيا راعي الأسلوب غير احترافي.

    1. دلدوم يقول

      نعم انه اتحاد الرجل الواحد الديكتاتوري الذي يظن أن كرة القدم تدور جوله…..انشاءالله الي مثواه الاهير……خبر جيد ومفرح

  2. الوحش يقول

    باي باي شداد ….. ههههههههه

  3. صلاح يقول

    كلام إنتخابات ساكت، وبكرة بتتجاروا تتباكوا وتتشكوا يابتاعين اللقيمات……….
    بعدين يبدو لي طوال تاريخ كرة القدم في السودان، مافي فترة أكثر سوادا من فترة إتحاد اللقيمات، الله لا عادكم………

  4. Bakri يقول

    معتصم جعفر مؤتمر وطنى وكوز وفترو الماضيه كانت افشل الحقب المرت على الاتحاد مع اسامه عطا المنان يعنى ما ح يحصل تطور فى الكورة السودانيه وانتم تنادون بالتطوير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد