صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجموعة المدربين الدوليين والقوميين يكرمون الكوتش وارث

100

الابيض : الرشيد يوسف بشير

في لمسة وفاء كبيرة قام وفد من المدربين الدوليين والقوميين بقيادة الدوليين شوقي عبدالعزيز وخالد الزومة وخالد دنقلا بتكريم زميلهم الكوتش القومي عبالرؤوف ادم عبدالوارث وذلك بين شوطي مباراة القمة بين الهلال والمريخ التي استضافتها قلعة شيكان أمس الأول وقد وجد تكريم ابن الأبيض وارث الاشادة من رواد وجمهور قلعة شيكان.
وقال الدولي خالد الزومة ممثلا للمدربين ان الكوتش وارث يستحق التكريم وعناء السفر لاخلاقه واجتماعياته الكبيرة حيث ظل المنسق والمبادر لكل اجتماعيات الدفعة والزملاء في السراء والضراء كما شكر الزومة اهل الأبيض الكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وسجل إشادة خاصة بابن الدفعة المدرب خالد دنقلا الذي تكبد مشاق السفر من دنقلا إلى الأبيض لمشاركة كوتش وارث افراح زواجه ونقل كل تهاني الدفعة الذين حالت ظروفهم دون الحضور لارتباطاتهم بمنافسات دورياتهم المختلفة وتمنى كابتن خالد الزومة الهنا وبيت السعادة لزميلهم وارث وان تتواصل وتمتد اواصر الإخاء والمحبة بين المدربين والرياضين عام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد