مجموعة (شباب من اجل المريخ) تتبرأ من معارضة لجنة التسيير

0
536

7414_1303284756

اصدر (شباب من اجل المريخ) بياناً اليوم تبرأوا من خلاله من التنظيم المعارض الذي اشيع امس ان المجموعة الشابة تقف من خلفه بعد ان وضع يده على يد سكرتير المريخ السابق عصام الحاج الذي كان قد نفى ذات الشئ امس في تصريحه لموقع (كوورة سودانية) عندما طلب من الوزير الولائي الطيب حسن بدوي التمديد في عمر لجنة التسير .. وجاء  في البيان : 
ورد على بعض صفحات التواصل الاجتماعي بالفيسبوك وعلى صفحة (شباب من أجل المريخ) بالفيسبوك خبراً يدعي أن شباب من أجل المريخ قد كونت تنظيماً جديداً بقيادة عصام الحاج يهدف إلى معارضة مجلس لجنة التسيير، وفيما يبدو أن من أطلقوا تلك الشائعات افتراءً لم يراعوا للمرحلة الهامة التي يمر بها النادي بل ركزوا كل همهم في تأليب الرأي العام ضد شباب من أجل المريخ، وعليه نعلن الآتي:
1. تدعم شباب من أجل المريخ وبشدة لجنة التسيير المريخية بقيادة السيد جمال محمد عبدالله الوالي ولا تسع بأي حال من الأحوال لمعارضتها.
2. شباب من أجل المريخ لم تسع مطلقاً لتكوين تنظيم معارض وهذه مجرد أكاذيب وافتراءات نتمنى من المريخاب المخلصين والكُتّاب الحُمر عدم الانجراف خلف مروجيها.
3. الصفحة الموجودة على الفيسبوك باسم (شبــاب من أجــل المريــخ) لم تعد الصفحة الرسمية لشباب من أجل المريخ حيث قام شخص مجهول بالاستيلاء عليها، وعليه فإن شباب من أجل المريخ لم تعد تعتبر تلك الصفحة ناطقةً باسمها وستعلن قريباً عن الصفحة الرسمية للمجموعة.
4. شباب من أجل المريخ مجموعة مستقلة تصنع قرارها بنفسها ولا علاقة لها بالسيد عصام الحاج سوى أنها دعمته ليكون الأمين العام للنادي في فترة رآى فيها الكثير من المريخاب أنه رجل المرحلة، وهي إذ تحترمه حالياً كقطب مريخي فإنها تضع ثقتها كاملة في لجنة التسيير الحالية بجميع أعضائها لقيادة النادي إلى واقع أفضل وخلق استثمارات مالية كبيرة تعين النادي مستقبلاً.
5. تفتخر شباب من أجل المريخ بأنها وبالرغم من حداثة تكوينها قدمت للمريخ شباباً عملوا في قطاعاته المختلفة في المجلس السابق واجتهدوا لخدمة المريخ، كما وتفتخر بأن لجنة التسيير الحالية قد وضعت ثقتها في شباب من أجل المريخ عندما كونت قطاعات المريخ الحالية واعتمدت بنسبة كبيرة جداً على أفرادها لقيادة تلك القطاعات.
6. تتكون شباب من أجل المريخ من مجموعة من المريخاب المحبين لناديهم والذين لايرهنون عقولهم لأحد وبالتالي فهم ينتقدون أنفسهم قبل أن ينتقدوا غيرهم لذا فإن شباب من أجل المريخ تقوم حالياً بتقييم تجربتها القصيرة خلال الفترة الماضية وستعلن ذلك عبر تقرير رسمي يصدر باسم المجموعة وذلك بغرض الحفاظ على الإيجابيات وعدم تكرار الأخطاء، وهي تفتح الباب لكل من لديه وجهة نظر (إيجابية أو سلبية) حول تجربتها القصيرة لحضور اجتماعاتها التي ستكون معلنة بدار النادي.
7. تفتح شباب من أجل المريخ الباب واسعاً أمام كل مريخي يسعى لخدمة ناديه للإنضمام بفكره للمجموعة وذلك من خلال اكتسابه لعضوية نادي المريخ.
شباب من أجل المريخ .. معاً من أجل مستقبل واعد
صدر بأمر شباب من أجل المريخ
حسام هاشم خوجلي
منسق اللجنة التمهيدية لشباب من أجل المريخ
 
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك