صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محاكمة سكرتير الإتحاد العام مجدي شمس الدين في أحداث أم دوم صباح الثلاثاء

21

مجدي شمس الدين

تبدأ صباح في العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء بمحكمة الملكية الفكرية بالخرطوم أولى جلسات محاكمة الأستاذ مجدى شمس الدين المحامى عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) سكرتير الإتحاد العام لكرة القدم على خلفية الأحداث التى شهدتها منطقة أم دوم بين الشرطة وأهالي المنطقة والتى راح ضحيتها أحد الشباب في البلاغ الذي تقدم به ضابط برتبة عقيد ضد مجدي شمس الدين بعد ظهوره في مقطع فيديو في موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) مخاطباً تجمعاً أهل أم دوم عقب الأحداث مستنكراً  ما تم ونتائجه  وطريقة تعامل الشرطة معها والتى راح ضحيتها شاب لم يتجاوز العقدين من عمره وأكد خلال المقطع بأنهم كلجنة مفوضة من أهل المنطقة لن يتركوا ما حدث يمر مرور الكرام وطالب الأجهزة المختصة بإجراء تحقيق في الأحداث والقصاص من قتلة شهيد أم دوم.

  ووجد المقطع حينها رواجاً كبيراً وتم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والتى عبر فيها عن قضية أهل أم دوم.

وكانت نيابة جرائم المعلوماتية قد قامت بإستدعاء المحامى مجدى شمس الدين أكثر من مرة للتحقيق معه بعد البلاغ الذي تقدم به ضابط الشرطة.

وتقدم عدد كبير من كبار المحامين الوطنيين على رأسهم الدكتور علي السيد والأستاذ كمال الجزولي والأستاذ الطيب العباسي والأستاذ بابكر عبد الرحمن والأستاذ ساطع الحاج والأستاذ المعز حضرة للدفاع عن الأستاذ مجدي شمس الدين وتشكيل هيئة للدفاع عنه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد