صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محاولات من أجل تجهيز الجمل لمباراة الهلال

41

أجرى النجم الساحلي حصته التدريبية الثاني بمصر، على درب الإعداد للمواجهة المهمة التي سيخوضها يوم الثلاثاء المقبل ضد الهلال السوداني لحساب إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

وركز المدير الفني لفريق جوهرة الساحل، روجيه لومير على إعداد لاعبيه ذهنيا وحرص على التحدث مع اللاعبين حتى لا يبقوا تحت تاثير الفرحة بالتتويج العربي الذي أحرزوه الخميس الماضي في مدينة العين الإماراتية إثر الفوز على الهلال السعودي بهدفين لهدف (2 – 1).

وتجدر الإشارة لأن الجهاز الطبي للنجم الساحلي يبذل جهودا كبيرة حتى يكون المدافع عمار الجمل جاهزا  للمشاركة في لقاء الثلاثاء، بعد أن حرمته الإصابة من المشاركة في النهائي العربي.

كما ستستعيد تشكيلة النجم الساحلي في لقاء الثلاثاء، وجدي كشريدة الذي كان تخلف هو الآخر عن نهائي كاس زايد بسبب البطاقة الصفراء الثانية.

وفي المقابل فان فريق جوهرة الساحل سيكون محروما من خدمات أمين بن عمر أمام الهلال السوداني وأيضا أمام الزمالك المصري حال تاهل فريقه لنصف نهائي المسابقة الأفريقية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد