صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محسن سيد: الترجي سيتعامل مع مباراة الاياب بطريقة مختلفة عن اللقاء الأول

92

محسن سيد

 

قال الكابتن محسن سيد مدرب المريخ المساعد إنهم يتوقعون أن يتعامل الترجي التونسي مع مباراة الاياب في الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا بصورة مختلفة عن تلك التي تعامل بها مع مباراة الإياب لأن لديه هدف محدد يسعى لتحقيقه عبر جولة الإياب بالوصول إلى شباك المريخ مرتين دون أن تهتز شباكه ووعد محسن بعدم اتاحة الفرصة للترجي بالتسجيل مؤكداً أن الجهاز الفني درس الترجي جيداً ويعرف كل الأوراق التي يعتمد عليها وتعهّد بوضع كل مفاتيح لعب الترجي تحت الرقابة اللصيقة مع العمل بجدية من أجل الاستفادة من المشاكل الكبيرة الموجودة في المنطقة الخلفية للترجي للتسجيل وتصعيب مهمة الفريق التونسي في خطف بطاقة الترشح للمجموعات وجدد محسن ثقته الكبيرة في لاعبي المريخ مبيناً أنهم أثبتوا أفضليتهم في مباراة الذهاب وتفوقوا على الترجي بشكل لافت وبالتالي لا يوجد ما يمنعهم من التفوق عليه مجدداً والحصول على بطاقة الترشح للمجموعات.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد ناصر يقول

    اقتباس:(قال الكابتن محسن سيد مدرب المريخ المساعد إنهم يتوقعون أن يتعامل الترجي التونسي مع مباراة الاياب في الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا بصورة مختلفة عن تلك التي تعامل بها مع مباراة الإياب)
    وهذا شئ طبيعي يا سيد محسن يعني انت دايرهم يتعاملوا معكم بنفس طريقة امدرمان و الله شئ عجيب و كلام هردبيس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد