صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محسن سيد : كان على من يرغبون في وصول المريخ على حسابنا ان يخبرونا حتى لا نأتي من الفاشر كالحمقى

23

محسن سيد

 

هاجم محسن سيد مدرب مريخ الفاشر طاقم التحكيم الذي أدار لقاء السلاطين والفرقة الحمراء أمس في ذهاب دور الأربعة من كأس السودان وقال سيد إنه شاهد مهزلة باستاد المريخ وقال :
إذا كان هناك من يرغب في وصول المريخ إلى المباراة النهائية على حسابنا وإذا كان هناك من يرغب في فوزه علينا كان على هؤلاء أن يتحدثوا معنا ويقولوا لنا إننا نريد منح الفرقة الحمراء النقاط حتى لا نتصرف كالحمقى ونأتي من الفاشر ونتدرب ونصرف على الإعداد فيما يسرق الحكام جهدنا وعرقنا وأتساءل: من أين أتى هؤلاء الحكام؟ ببساطة طاقم التحكيم الذي أدار المباراة لا علاقة له بالتحكيم لا من قريب ولا من بعيد والأهداف الثلاثة غير صحيحة.. الأول جاء من مخالفة واضحة مع محمد جياد والثانية من ركلة جزاء من وحي خيال الحكم والثالث تسلل واضح وأقول بكل صراحة لم ينتصر المريخ علينا وإنما فاز الحكم على مريخ الفاشر والنتيجة المنطقية للمباراة والمنصفة التعادل والمريخ لا يستحق الفوز.. ونفى محسن سيد أن يكون اعتدى على الحكم المساعد كما اعترض على إقصاء علي حسين مدافع السلاطين ووصف إقصاءه بأنه فضيحة.. وأكد محسن سيد أن السلاطين لن توافق على إقامة مباراة الإياب بالخرطوم وقال متوعداً المريخ: موعدنا السبت في الفاشر مؤكداً أن فريقه لم يفقد الأمل وما زال قادراً على رد الصاع صاعين للمريخ والتأهل للمرحلة المقبلة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد