صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد الأمين مصطفي مستشاراً  إعلامياً وناطقاً  رسمياً لسوداتل

73

محمد الأمين مصطفي مدير الإعلام بسوداني

تتقدم إدارة الإعلام بالإتحاد السوداني لكرة القدم بخالص التهاني وأصدق التبريكات وأجمل الأمنيات للأستاذ شيخ العرب محمد الأمين مصطفي مدير الإعلام بمجموعة سوداتل للإتصالات (شركة سوداني) الراعي الرسمي للدوري الممتاز بمناسبة نيله لثقة الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتل الباشمهندس طارق حمزة زين العابدين بتعيينه مستشاراً إعلامياً  وناطقاً رسمياً  بإسم المجموعة ضمن حزمة السياسات الجديدة للمجموعة بإنشاء وتأسيس إدارة منفصلة للإعلام تضطلع بواجباتها ومسئولياتها في خلق علاقات إعلامية متميزة  للمجموعة والمتعاملين معها علي رأسهم الوسائط الإعلامية المقروءة (صحف ورقية وإلكترونية ومواقع ومنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي) والمسموعة (إذاعات عامة ومتخصصة) والمرئية (قنوات فضائية عامة ومتخصصة).

فهو إختيار صادف أهله تماماً لما عرف به الأستاذ محمد الأمين من مهنية عالية  وإخلاص وتفان وتعاون غير محدود مع الزملاء فهو صاحب علاقات متميزة مع جميع المؤسسات الإعلامية ومحبوب من الكل.

متمنيين له التوفيق والسداد في مهمته الجديدة وهو قادر على تحقيق النجاحات المطلوبة في التواصل مع الإعلام بما يحقق أهداف المجموعة وإنتشارها.

والتهاني بقدر الفرحة موصولة من الزميل عاطف السيد مدير الإعلام بالإتحاد ومزيداً من النجاحات والتفوق لشيخ العرب.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد