صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد الرشيد يرحب بعودة المسلمى مدربا من جديد للمريخ

5

رحب محمد الرشيد لاعب خط الوسط بفريق المريخ السودانى بعودة المدير الفنى التونسى امين المسلمى من جديد لقيادة الفرقة الحمراء وكتب محمد على صفتحه عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك  ) : ( عودا حميدا كابتن المسلمى ،  الكوتش امين لديه علاقات مميزة مع جميع اللاعبين وهو مدرب طموح ومثابر ويمكنه تحقيق النجاح مع الزعيم ، مرحبا بك مرة اخرى يا كابتن فى دارك واتمنى ان نقدم معا مستويات مشرفة ترضى طموحات جماهير المريخ الوفية ) .
 المعروف ان مجلس المريخ كان قد اعلن اقالة امين المسلمى الشهر الماضى على خلفية التصريحات المسربة والتى نسبة له وهو يهاجم ادم سوداكال رئيس نادى المريخ ، ورغم ان التونسى قام بنفى التصريحات الان المجلس اصدر قرار باقالته من تدريب الفريق قبل ان يعود مجلس الادارة فى اجتماعه الذى عقده  امس ويقرر قبول اعتزار المسلمى السابق وعودته لقيادة تدريب الفريق  مستقبلا ، علما بان الدورى الممتاز سيعود للدوران منتصف اغسطس المقبل بعد ان توقف لاكثر من ثلاثة اشهر بسبب جائحة كورونا.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد