محمد الفاتح علقم رئيس نادي السهم القضارف لـ(كوورة سودانية): عازمون علي الصعود للممتاز

0
212

القضارف

اول ثلاث نقاط التأهيلي هدفنا ونحترم العرب حلفا.. وحكومة الولاية ساندتنا
اجرت ( كوورة سودانية) حوارا مطولا مع الاستاذ محمد الفاتح علقم رئيس نادي السهم القضارف وتحدث عن العديد من المواضيع الهامة بالفريق خاصة وهو يشارك في منافسة الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز وأجاب عن جميع الاسئلة قائلا:
عازمون علي الصعود للممتاز
اوضح محمد الفاتح علقم رئيس نادي السهم انهم عازمون هذا الموسم علي الصعود للممتاز بعد ان ضم الفريق الي صفوفه العديد من النجوم اصحاب خبرة كبيرة قادرون علي تحقيق آمال وتطلعات القاعدة العريضة.
ثقتنا كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين
وجدد ثقتة الكبيرة في جميع اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة المدرب الشاطر صبري الحاج وطاقمه المساعد بأن يكونوا عند حسن ظن الجميع وان كل الاجواء ملائمة لتقديم افضل العروض في المرحلة القادمة من منافسة الدوري العام التي نترقب أنطلاقتها بفارق الصبر.
حكومة الولاية كانت في الموعد
مثمنا في ذات الاتجاه دور مجلس ادارة نادي السهم بالاضافة للدعم الاكبر الذي يجده النادي من حكومة الولاية التي ظلت تدعم النادي في الفترة الماضية بسخاء كبير وان الفريق وصل لمرحلة متقدمة من عملية الجاهزية الفنية للإعداد وجميع اللاعبين في قمة الجاهزية لمواجهة حي العرب حلفا الجديدة في أولي مباريات المرحلة الثانية بأرضنا ووسط جمهورنا.
قرعة التأهيلي متوازنة
اكد ان قرعة المرحلة الثانية من التأهيلي جاءت متوازنة وان مجموعتهم التي تضم الي جانبهم النيل سنجة ومريخ المناقل وحي العرب بورتسودان والعرب حلفاالجديدة وان هدفنا الاساسي التأهل للمرحلة الثالثة وبالمزيد من الجهد والعمل المتواصل سنحقق الهدف المنشود.
المعسكر الاعدادي ناجح
قال ان معسكر الفريق يمضي بنجاح وناشد الجميع بالوقوف خلف الفريق وجهازهم الفني في مباراتهم الاولي امام العرب حلفا وان السهم قادر علي الترقي للمرحلة المقبلة التي نسعي بكل قوة من اجل تصدرها خاصة بعد المعسكر الناجح منوها ان طموحهم هذا العام كبير جدا ونسعي الي الحصول علي اول ثلاث نقاط بعد استعداد روابط وجماهير السهم اعلنت جاهزيتها المبكرة للوقوف مع اللاعبين صفا واحدا حتي تحقيق النصر بإذن الله.
نحترم العرب حلفا
نحترم فريق العرب حلفا إلا اننا لا نرضي في بداية مشوارنا بالنقاط الثلاثة حتي تكون بدايتنا مبشرة، ونشكر المدرب القدير صبري الحاج وياسين ومدير الكرة مصطفي احمد عبد الله مسعود علي جهدهم الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية متمنيا التوفيق والسداد في مشواره القادم.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك