محمد النصري: تمنيت أن يكون هذا اللاعب في كشوفات المريخ

0
37

كشف المطرب محمد النصري رئيس نادي الشبيبة مروي بأنه كان يتمنى أن يكون لاعب الهلال والمنتخب القومي السابق ” مهند الطاهر” في كشوفات الفريق الأحمر، وذلك في برنامج (في حضرة الملك) الذي يقدمه فيصل العجب على قناة ” تاسيتي” .

وقام النصري خلال البرنامج بإهداء فانيلة النادي التي تحمل الرقم 24 لكابتن فريق المريخ السابق والمنتخب القومي فيصل العجب .

وعن لعبه لكرة القدم قال النصري بأنه لم يُعمر في الملاعب كثيراً، وانضم لفريق الشبيبة مروي وهو طالب في المدرسة، ولعب له في العام 2001، وكان يقوم في ذلك الوقت بغسل فانلة النادي بنفسه .

وعبر النصري بسعادته الكبيرة بعد أن قام بكتابة وتلحين أغنية (يا مريخنا) وذلك في العام 2015 .

وأكد النصري بأن حبه للمريخ قديم للغاية وكان في بداياته للتشجيع يجلس في المساطب الشعبية، وانتقل لاحقاً إلى المساطب الجنوبية، وفي الفترة الحالية ونسبة للشهرة الكبيرة للنصري أصبح يجلس في المقصورة الرئيسية .

وذكر محمد النصري بأنه في التسعينات دخل لمشاهدة مباراة في ختام الدوري الممتاز بين الهلال والمريخ، وكان المريخ يدخل بفرصتى الفوز أو التعادل من أجل الحصول على البطولة .

واستدرك بالقول: ” في الدقيقة العاشرة الحكم قام بطرد ” حاتم محمد أحمد” بعدها مباشرة خرجت من الملعب وركب المواصلات وطالبت السائق بإغلاق الراديو، ولكنه رفض وانزلني من الحافلة، وركبت حافلة أخرى متجهة إلى الدروشاب بالرغم من أنني أسكن حي العرب بامدرمان، وبعد نهاية المباراة علمت بأن المريخ قد فاز بهدف اللاعب “نميري أحمد سعيد” وفرحت كثيراً ” .

وأشاد النصري بفيصل العجب، موضحاً بأنه يطرب لمهاراته في السابق رفقة المنتخب القومي وفريق المريخ .

وكشف النصري عن أنه كان يكتب عامود صحفي تحت أسم عامود “البوح”، وذلك في صحيفة “الهدف” قبل توقفها عن الصدور، موضحاً بأن له تجربة أيضاً في صحيفة سوكر الرياضية ذات الميول العالمي في السودان .

المصدر: خرطوم ستار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك