صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد جلال: لا يحق للمفوضية التدخل فى الجمعية العمومية لنادى الهلال

78

اكد الدكتور محمد جلال رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد العام لكرة القدم ان الاشراف على الجمعية للتعديل النظام الاساسى لنادى الهلال الخرطوم من اختصاص الاتحاد العام ولا يحق للمفوضية التدخل باعتبارها طرف ثالث والنظام الاساسى يمنع تدخل هذا الطرف مشيرا الى انهم قبل عام طالبوا الاندية بتوفيق اوضاعها باشراف المفوضية اما الان الاشراف حق اصيل للاتحاد العام لكرة القدم لانه يعتمد على النظام الاساسى للاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا) ، لكنه عاد وقال حسب حديثه لاحدى الاذاعات المحلية اليوم والذى قامت ( كورة سودانية ) برصده :  يمكن التنسيق مع المفوضية باعتبارها مسؤولة عن العضوية بالنادى ، وقال جلال ان تدخل اى طرف ثالث سيترتب عليه محاسبة من الفيفا ويمكن ان يدخل الكورة السودانية فى مشاكل وتحويلها للجنة الانضباط بالاتحاد الدولى .

وقال محمد جلال ان الاتحاد العام لكرة القدم تسلم خطاب من نادى الهلال حدد بموجبه يوم ١٨ من الشهر الجارى لقيام الجمعية العمومية لاجازة النظام الاساسى ، والاتحاد بدوره كلف محمد حلفا عضو اللجنة القانونية بتولى هذا الملف لكن الاجراءات الصحية الحالية بسبب كورونا جعلتنا نؤجل تحديد موعد لاجراء الجمعية للهلال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد