محمد سيد احمد: اتحادنا يتمتع بكامل الشرعية مادام الفيفا معانا

2
493

قال محمد سيد أحمد مساعد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم  ان اتحادهم يتمتع بكامل الشرعية، ويدير النشاط الكروي بالبلاد، ويشارك في كل المناسبات الدولية والإقليمية، ويتلقى دعوات قادة الفيفا للمشاركة في كل المناسبات، وبالتالي فإن اتحادهم لا تنقصه الشرعية حتى يذهب إليها في البحرين, يطاردها بشتى السبل حتى ولو من باب التقاط الصور التذكارية، وقال محمد سيد أحمد ان اتحاد الكرة ودفاعاً عن الشرعية وعن أهلية وديمقراطية الحركة الرياضية قام بمخاطبة الفيفا ووضعها في الصورة بخصوص كل التطورات الأخيرة عندما تم إخلاء مقر الاتحاد بالقوة الجبرية، مشيراً إلى أن الفيفا لم يتأخر كثيراً في قراره، برغم متاجرة البعض بأنهم انتصروا وأبعدوا الفيفا عن التدخل لأنهم تواصلوا معها ووضعوها في الصورة، وبالتالي فإن الفيفا لن تتدخل، ولكن قبل أن يجف مداد كذبهم جاء خطاب الفيفا، ووضعهم في وضعية حرجة، وأضاف: النظام الأساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم، ولائحة الانتخابات تؤكد بأن الحاكمية في الشأن الرياضي للفيفا، وجاء قانون الرياضة 2016 مؤمناً على ذلك، وطالما أن الحاكمية للفيفا، أين الخيانة الوطنية في اللجوء إلى هذه المؤسسة التي لا تتعامل إلا مع الاتحادات الوطنية الشرعية؟ ومضى محمد سيد أحمد: على الذين يبيعون الوهم والغارقين في أوهام أن الفيفا على تواصل معهم، وصدقت كذبتهم وسلمت بشرعيتهم، ولن تتدخل، أن يفيقوا سريعاً من الصدمة، وأن يشرحوا لنا الخيانة التي أقدمت عليها الفيفا بالتخلي عنهم والتهديد بالتجميد حال عدم ذهابهم من المقاعد التي جلسوا عليها دون وجه حق؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. عليك الله ما بتخجل وفرحان. عملتوا شنو للكورة السودانية انتو مفروض ينزعو منكم الجنسية السودانية .ويحاكموكم بتهمة الخيانة قاعدين ليكم سنة بالتمديد بدون شرعية ليه الاتحاد ده وارثنو من ابواتكم. مصيبة السودان مصيبة. وفعلا اذا الت الامور الي غير اهلها فانتظر الساعة

  2. هههههههه والله هانت وهزلت !!
    وانا أقول ليه الكورة السودانية ماشة كل يوم وكيانها (إتضعضع في الحضيض او كما قال أبو المستعار في سلسة أعمدة الدراب بتاعتة) !!
    لكمة أخيرة: تجميد تجميد تجميد

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك