صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد سيد احمد: الاتحاد لم يتساهل في قضية شيبوب لكنه أخطأ بتوجيه المريخ بالذهاب للفيفا

26

نفى محمد سيد أحمد عضو مجلس ادارة الاتحاد العام أن يكون اتحاد الكرة قد تساهل في حقوق أنديته وأرسل بطاقة لاعب المريخ شرف شيبوب لنادي شبيبة القيروان التونسي وأضاف: أقولها بكل صراحة إن الاتحاد لم يرسل بطاقة شيبوب لكنه أخطأ عندما وجّه المريخ بالذهاب للفيفا وما كان لاتحاد الكرة أن يوجّه الأحمر بالذهاب للفيفا لأن المريخ يعرف طريقها ولا يحتاج لوصية من الاتحاد وأعتقد أن اتحاد الكرة كان يمكن أن يتعامل مع شكوى المريخ الذي استند على المادة 85 بعدم مشاركة اللاعب في فترة الإعداد برغم تسلمه لمخاطبات رسمية من مجلس الإدارة ليشارك في تحضيرات الفريق وأردف الشكوى بالمادة 90 والتي تنص على أن أي لاعب يرفض المشاركة مع ناديه تصبح هناك ثلاثة خيارات أمام الاتحاد إما الإيقاف أو رفض الإيقاف أو تخفيف العقوبة ولكن للأسف لم تستدع لجنة شئون اللاعبين غير الهواة اللاعب لمساءلته عن الأسباب التي جعلته لا يشارك في تدريبات ناديه بل طالبت المريخ بأن يذهب للفيفا.

شيبوب بشعار 3

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    بخصوص قضيتي شيبون والسوبر نطالب مجلس المريخ بعدم لعب مباراة السعودية بأي مسمى فاتحرق روما و الخرطوم 2 ، على المريخ أن يظهر العين الحمراء في وجه الاتحاد الهلالي 0000000و نكرر مطالبتنا لمجلس ونسي بكتابة اسم مجلسه بسفر تاريخ المريخ العظيم قبل ذهابه بعد أشهر قليلة و ليكتب اسمه مع عمالقة المريخ ( أبو العائلة، شاخور، حجوج، العمدة المقبول، مهدي الفكي، ود الياس، ونسي ).

  2. عبد اللطيف أحمد يقول

    انت يا الجاكومي ما تبقى رئيس عديل 00000000000

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد