محمد سيد احمد لكورة سودانية: البعض يحاول ابعادى وخلافى مع البرير فى العمل وعلاقتى ببورتسودان تاريخيه

2
392
محمدسيد احمد

 البعض حاول ابعادي ولكن هيهات والمنصب شئ شرفي خصم مني الكثير ولم يضف لي حاجة!!

خلافي مع البرير في العمل الرياضي ..وحب المريخ في دواخلي ورغم ذلك شاركت في قرارات كانت ضده  !!

اصحاب المصالح التجارية شوهو علاقتي مع اهل الشرق وبورتسودان تربطني بها علاقات تاريخية وليس شخصية !!

دفاعي  عن الاتحاد جاء لاني متاح للجميع ويكفيني فخرا شهادة البروف شداد !!

كورة سودانية :رفيدة محمد احمد
تحدث محمد سيد اجمد عضو الاتحاد السوداني لكرة القدم عن العديد  من القضايا التي تهم المنسط مشيرا الي وجودبعض الاشخاص حاولوا ابعاده من الاتحاد بجانب وجود بعض الاشخاص حاولوا تشويه العلاقة التي تربطه باهالي الشرق وقال   خلافي مع البرير فيالعمل الرياضي وحب  المريخ سوف يظل  في قلبه ودواخله ولمعرفة العديد من القضايا الرياضية كان الحوار التالي :
     موجود داخل الاتحاد
قال محمد سيد احمد انه موجود وحضوره في مباراة  الهلال والملعب المالي بجانب موسي محمد احمد مساعد رئيس الجمهورية ضيف شرف المباراة اكبر  دليل علي  عدم غيابه عن الساحة الرياضية واضاف قائلا:محمد سيد احمد موجود قبل ان يكون عضوا  بالاتحاد السوداني لكرة  القدم  مشيرا الي انه عندما كان  بالحصاحيصا كان عضو فاعل  وتقلد العديد من المناصب وقال :حاليا  عضو الاتحاد العام ولن تنزعني اي جهة والمنصب شئ شرفي لم يضف لي حاجة بل  خصم مني الكثير..واشار الي ان الاتحاد العام منظومة ويجب  علي  اي  شخص ينتمي لهذه المنظومة ان يدافع عنها لذلك جاء دافعي  عن الاتحاد السوداني لكرة القدم لاني متاح وارد  دوما  علي شخص يحتاج لمعلومة وهنالك عدد  من  اعضاء مجلس الادارة  غير متاحين  لذلك ارد انابة  عنهم  واضاف:يكفيني فخرا حديث وشهادة البروف كمال شداد لانه قال بالحرف الواحد لولا محمد سيد احمد لنسي الناس الاتحاد السوداني لكرة القدم واضاف محمد قائلا:حاول البعض ابعادي ولكن هيهات ولايستطعون ذلك خاصة الذين يتدارون خلف الرجال  مشيرا الي وجود بعض الملاحظات سيتم  رفعها لمجلس الادارة من اجل مناقشتها وقال :لسنا راضين عن الاداء وسوف  نقوم بمناقشة ماجاء من ملاحظات داخل الاجتماع دون الخروج عن اللوائح العامة  ومن يتحدث عن وصول الاتحاد السوداني لكرة القدم فهذاغير  صحيح  مشيرا الي ان اجتماع مجلس الادارة سوف يعقد في السادس والعشرين من الشهر الجاري..
الهلال والمريخ
تحدث محمد سيد احمد عن علاقته بالبرير وقال خلافي مع البرير خلاف في العمل  الرياضي وعندما كنت رئيس للجنة الحالات السالبة حولته للجنة  الانضباط وليس لدي مشكلة شخصية معه واضاف: الدكاكين بنادي الهلال حدث فيها ضررواضح وحاليا ذهب البرير وقبله الارباب ولم  تذهب الدكاكين وماحدث فيها خسارة كبيرة والمتضرر هم التجار ..واكد محمد سيد احمد حبه للمريخ مشيرا الي ان المريخ يظل في قلبه ودواخله ولاتستطع اي جهة اخذ ذلك ولكن عندما يكون هنالك امر خاص بالمريخ لدي الاتحاد العام ننسي انتماءنا مشيرا اليانه سبق وان شارك في
قرارات كانت  ضد المريخ وكنت واحدا من الذين ساهموا فيها والذين يقولون انني اخدم المريخ من داخل الاتحاد هذا حديث  مردود عليهم..
علاقتي ببورتسودان تاريخية
اشار محمد سيد احمد الي العلاقة التي تربطه ببورتسودان مشيرا الي استغراب عدد منهم بالعلاقة التي  تربطه بمساعد رئيس الجمهورية موسي محمد احمد وقال  اننا اسهمنا فيتاسيس جبهة الشرق لذلك جاءت علاقتي باهل الشرق قوية ومتينة وحتي الشخص الذي اسهم في تاجيج الخلاف بيني وبورتسودان  اعتذر لي اضاف:علاقتي ببورتسودان تاريخية لاتؤثر عليها العلاقات الشخصية وعلاقتنا حاليا ازدادت قوة رغم ان اصحاب المصالح والعلاقات التجارية حاولوا تشويه علاقتي بيني وبين  اهالي بورتسودن خاصة رئيس حي العرب السابق طه فكي والبروف الرئيس الحالي للنادي ونهدف جميعا لتطوير وترقية الرياضة  بالسودان..

2 تعليقات

  1. يكفي محمد سيد أحمد فخراً أنه يفتي في يعلم ولا يعلم ، ودائماً يردد مسالة أن هناك من يعملون ضده ، ودائماً يتزعم المواضيع التي لا جدوى منها أو الفاشلة ويحب النقاش البيزنطي المقرون بالأنا .
    لم نعهد منه نقش رياضي فني بحسب موقعه يسري الساحة الرياضية ويساعد في تقدم الألعاب المختلفة وهذا دوره .
    لم نراه يقدم ورقة مدروسة عن أحد مشكلات الرياضة السودانية المختلفة يحللها ويقدم ويقد الأطروحات الممكنة للنهوض بها ، ( وهذا أعتقد نابع من أن فاقد الشيئ..).
    أما حبه للمريخ فهذه هي الحقيقة الوحيدة الصادقة حتى ولم لم يقلها وإذا قال غير ذلك لما صدقناه.
    أما إشادة البروف له فقد فهمها في غير معناها لأني إعتقد أنه لولا الغبار الذي تثيره لما انتبه الناس الى أن هناك شيء يحث ،، مجرد (زوبعة في فنجان ).
    نتمنى أن تنتهز وجودك ضمن أخرين في الاتحاد لعمل شيئ يحسب لكم ويحسب للسودان .
    أنهضوا بزوق الناس تلمسوا أوجه القصور استصحبوا معكم المواطنين الذين هم المستفيدون الأول والأخير .
    أترك المناكفات التي لا تجدي وافتعال البطولات الوهمية التي لا تخدم غرضاً .
    من له سند أو ظهر يحميه ومن ليس له لك كلها كلمات تقود لمزيد من الإنلاق في الجهوية والتشتت والضياع ،، ومزيد من التخلف والإنحدار في القاع ، خاصة إذا كانت راسخة في ذهنية لمن يتصدى للعمل العام ..
    أعملوا شيئ تساعدوا به هؤلاء الغلابة أدخلوا في نفوسهم الفرح والشعور بأن الأمر تسير للأمام ولا تطرحوا أمامهم مائدتكم المخلوطة بالسم والدسم ..
    أعملوا شيئ يسجله لكم الناريخ أجمعوا الناس حولك لرؤية مدروسة وتحقق الفائدة وتوكلوا علي الله وأبدأو ا العمل فيها ستجدون الناس التفوا حولكم وربما سبقوكم .
    لا نريد مزيداً من التصريحات لأن لا شيء يستحق ..

  2. يكفي محمد سيد أحمد فخراً أنه يفتي في ما يعلم ولا يعلم ، ودائماً يردد مسالة أن هناك من يعملون ضده ، ودائماً يتزعم المواضيع التي لا جدوى منها أو الفاشلة ويحب النقاش البيزنطي المقرون بالأنا .
    لم نعهد منه نقاش رياضي فني بحسب موقعه يسري الساحة الرياضية ويساعد في تقدم الألعاب المختلفة وهذا دوره .
    لم نراه يقدم ورقة مدروسة عن أحد مشكلات الرياضة السودانية المختلفة يحللها ويقدم الأطروحات الممكنة للنهوض بها ، ( وهذا أعتقد نابع من أن فاقد الشيئ..).
    أما حبه للمريخ فهذه هي الحقيقة الوحيدة الصادقة حتى ولم لم يقلها وإذا قال غير ذلك لما صدقناه.
    أما إشادة البروف له فقد فهمها في غير معناها لأني إعتقد أنه البروف كان يقصد (لولا الغبار الذي تثيره لما انتبه الناس الي أن هناك شيء يحدث ،، مجرد (زوبعة في فنجان ). نتمنى أن تنتهز وجودك ضمن أخرين في الاتحاد لعمل شيئ يحسب لكم ويحسب للسودان . أنهضوا بزوق الناس تلمسوا أوجه القصور استصحبوا معكم المواطنين الذين هم المستفيدون الأول والأخير .
    أترك المناكفات التي لا تجدي وافتعال البطولات الوهمية التي لا تخدم غرضاً.. . من له سند أو ظهر يحميه ومن ليس له ذلك كلها كلمات تقود لمزيد من الإنلذلاق في الجهوية والتشتت والضياع ،، ومزيد من التخلف والإنحدار في القاع ، خاصة إذا كانت راسخة في ذهنية لمن يتصدى للعمل
    العام ..
    أعملوا شيئ تساعدوا به هؤلاء الغلابة أدخلوا في نفوسهم الفرح والشعور بأن الأمور تسير للأمام ولا تطرحوا أمامهم مائدتكم المخلوطة بالسم والدسم ..
    أعملوا شيئ يسجله لكم الناريخ أجمعوا الناس حولكم لرؤية مدروسة وتحقق الفائدة وتوكلوا علي الله وأبدأو العمل فيها ستجدون الناس التفوا حولكم وربما سبقوكم
    . لا نريد مزيداً من التصريحات لأن لا شيء يستحق ..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا