صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد عبد الرحمن: لن ألعب في السودان لغير الهلال وتجديد تعاقدي أمر محسوم

30

نفى الوطني محمد عبد الرحمن، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، ما أثير في بعض وسائل التواصل الإجتماعي حول دخوله في مفاوضات مع نادي المريخ، للإنتقال اليه خلال فترة الإنتدابات الرئيسية المرتقبة، وأكد عبد الرحمن في حديثه لـ”الموقع الرسمي” ارتياحه بالتواجد في القلعة الزرقاء.. وقال: ” أحترم جميع الأندية التي تتواجد في منظومة الدرجة الممتازة، ولكنني لن ألعب لأي نادي في السودان بخلاف الهلال، لأسباب عديدة، أولا حبي وعشقي الكبير لهذا النادي، الذي قضيت فيه فترات طويلة، تعلمت الكرة وفنونها في الهلال، ووجدت كل الحب والإحترام من كافة مكوناته، عانيت لفترات من الإصابة لم أجد سوى أهلي وعشيرتي في نادي الهلال، بدا من مجلس الإدارة والدوائر المختلفة والجماهير، الجميع كان يتسابق من أجل خدمتي وتسهيل كافة الأشياء، بعيدا عن الإحترافية ولغة المال، لايمكن ان أنسى كل ذلك الحب والإحترام والرعاية بأي شكل من الأشكال، متمسك بالمواصلة رفقة زملائي في الهلال الذين أحببتهم وتجمعني بهم علاقات متينة وقوية” ..
وواصل ميدو: ” البعض يحاول المتاجرة بإسمي، ولا أعلم لماذا، فرغت من العلاج والتأهيل مؤخرا، وارغب بشدة في الإنصراف للعب كرة قدم القدم فقط، والإبتعاد عن كل مايؤثر في مشواري، عانيت مع الإصابات وأعتقد انه حان الوقت لرد الدين للهلال، أقول للجميع لايوجد أي خلاف أو صراع بيني ومجلس إدارة نادي الهلال، رغم ابتعادي في الأونة الأخيرة عن اللعب، ولكني وجدت دعم كبير خاصة من الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الذي ظل يتعامل معي كأحد ابنائه، وبصورة أبوية، سأظل محتفظا له بهذا الجميل، أمر تجديد تعاقدي خلال فترة الإنتدابات الرئيسية المرتقبة أمر مفروغ منه تماما، وسأثبت ذلك للجميع”..
وختم محمد عبد الرحمن حديثه لـ”الموقع الرسمي” بالشكر لكل من وقف معه وسانده ودعمه خلال فترة اصابته.

محمد عبد الرحمن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد