صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد عبد الرحمن مهاجم المريخ يكشف آخر تطورات مرحلة تعافيه

68

كشف الدولي السوداني محمد عبد الرحمن لاعب فريق المريخ السوداني، عن آخر تطورات مرحلة تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع فريقه في الموسم المنصرم، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة خمسة أشهر مُستمرة حتى الآن.

وكان محمد عبد الرحمن قد تعرض للإصابة في لقاء المريخ أمام النجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي البطولة العربية في الموسم السابق، على مستوى الرباط الخارجي للركبة.

وقال عبد الرحمن في تصريحات للعربي الجديد: “التأهيل الطبي يسير على ما يرام، أنا متشوق للعودة للملاعب مرة أخرى، وأبذل قصارى جهدي حتى اجتاز البرنامج التأهيلي بنجاح”.

وكان اللاعب قد أجرى عملية جراحية ناجحة في مستشفى “سبيتار” في الدوحة، قبل أن ينتظم في برنامجه التأهيلي تمهيداً للعودة إلى الملاعب.

وأشاد اللاعب بالعناية الطبية الفائقة التي يجدها في الدوحة وبمستوى الرعاية في المستشفى، وعبّر عن سعادة غامرة لما وجده من جودة في الخدمة والعلاج في “سبيتار”، وأكد أن المستشفى لا يوفر أحدث الأجهزة العلاجية فحسب، بل إن الأطقم الطبية فيه على أعلى مستوى من التميز”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد