صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد عبد الرحمن: نطمح للفوز في ديربي زايد

66


ادلى لاعب المريخ محمد عبد الرحمن بتصريحات مثيرة لقناة ابوظبي الرياضية .وقال محمد عبد الرحمن بانهم كلاعبين سعداء للغاية باللعب على الملاعب الإماراتية والمشاركة في احتفالات الشيخ زايد.
واضاف الغربال خلال حديثه بانه على الصعيد الشخصي يستهدف الظهور بصورة مثالية خلال اللقاء المرتقب امام الهلال ووصف المواجهة بانها لن تكون سهلة وتتطلب قدرا عاليا من التركيز حتى يستطيع الفريق ان يحقق الافضل داخل الملعب.
واعترف محمد عبد الرحمن بتواجد عدد من المدربين السودانيين بدولة الإمارات وقال ان هذا الشيء يؤكد مدى التطور الكبير الذي يسود الكرة السودانية والعقليات الموجودة فيها.
وكشف محمد عبد الرحمن عن رغبته الحقيقية في الاحتراف بالملاعب الإماراتية وقال ان اللاعب السوداني مؤهل للاحتراف بالإمارات من واقع الامكانيات التي يتمتع بها داخل الملعب وتمنى ان يتحقق ذلك في القريب العاجل.
وشكر محمد عبد الرحمن انصار نادي المريخ الذين حرصوا على استقبال البعثة عقب وصولها وقال ان هذا الشيء يلقي على عاتقهم الكثير من المسئولية حتى يمضي الفريق إلى الامام ويحقق هدفه الذي جاء اليه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد