صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد عبد الرحمن يتدرب بجدية بنيالا ويؤكد جاهزيته لقيادة المريخ أمام مريخ نيالا

66

استأنف المريخ تحضيراته اليوم الأربعاء وأدى مراناً ساخناً بإستاد نيالا استعداداً لمواجهة مريخ البحير يوم بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز وشارك في المران 21 لاعباً وأشرف عليه الكابتن محمد موسى المدير الفني الذي اهتم بالجانب البدني حيث ادى اللاعبون تدريبات بدنية قوية بداية البروفة الرئيسية قبل ان يعرج على التدريبات التكتيكية واختتم بتقسيمة استمرت لمدة 20 دقيقة بين المرشح والمرابط.. تفوق فيها المرابط على التوليفة المرشحة بهدف.
ومثّل المرشّح: جمال سالم، باسكال، نمر، التاج، احمد بيبو، التكت، رمضان، امير، التش ومحمد عبد الرحمن.. بينما مثّل المرابط: منجد، ضفر، علي جعفر، علاء الدين يوسف، راجي عبد العاطي، ابراهيم جعفر، النعسان، كليتشي، بكري المدينة وعاطف خالد وقام محمد موسى بتبديل بعض العناصر وتحويلها من المرشح الى المرابط والعكس. بينما خرج مامادو من التدريب ولم يكمله بسبب اصابة طفيفة تعرّض لها اثناء مباراة الفريق الاخيرة أمام الوادي نيالا والتي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل، وكان محمد عبد الرحمن هداف المريخ شارك في المران بصورة طبيعية وأكد تعافيه تماماً من الإصابة التي تعرض لها في مباراة حي الوادي الأخيرة وجاهزيته للمشاركة بصورة طبيعية في مباراة مريخ نيالا يوم بعد غدٍ الجمعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد