محمد فيصل الجزار تحت مرمى النيران لهذا السبب

0
50

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة بالسودان مقطع فيديو للمطرب الشاب محمد فيصل الملقب بـ (الجزار) وهو يقوم بأداء نوع من الرقص الأفريقي رفقة بنت في أحد المقاهى .

وجاءت الردود متباينة فيما يتعلق برقص المطرب بهذا الشكل، وعلق عدد من رواد مواقع التواصل على الفيديو مبدين انزعاجهم من الأمر إذ قال أحد المغردين: ” يا حليل مكاشفي القوم”، وقال آخر: ” الجزار مبسوط بعد انتهاء حملة مقاطعة اللحوم” .

واعتبر رواد مواقع التواصل بأن الفيديو بمثابة الأمر الغير مقبول من قبل فنان عُرف عنه التواضع والرصانة حتى في اختيار مفرداته الغنائية، هذا بجانب أنه يمدح الرسول صلى الله عليه وسلم، كما وأنه شارك الشعب السوداني في ثورته الأخيرة وكانت بصمته واضحة .

وظهر مقطع فيديو للمطرب الشاب محمد فيصل الجزار أثناء اعتصام القيادة يقول فيه: ” هبت نار الثورة وهبت، ونحت وطنيتنا النامت، جاب الشعب الضايع حقو، هوى يا بشة قيامتك قامت، يسقط بس ويسقط بس ” .

يُذكر أن الجزار كان قد دشن أغنية جديدة من أغاني ثورة ديسمبر جاءت تحت عنوان ( حا نستمر ) ووجدت قبولاً من جمهوره الكبير عقب طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

والأغنية من كلمات محمد حسن السيد وألحان الجزار ومشاركة سامية الهندي والطفلة آلاء الهندي، وتقول كلمات الأغنية (شوف كنا وين وبقينا وين كل الشوارع يشهدوا .. مشوار من الصبر الجميل حتى الرصاص مابددوا ) .

المصدر: خرطوم ستار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك