صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد موسى: أتطلع للإبتعاد في صدارة الهدافين

0

أكد مهاجم فريق الهلال محمد موسى جاهزيتهم التامة كلاعبين لمواجهة الرابطة كوستي عصر اليوم ببطولة الدوري الممتاز؛ وقال البلدوزر أن الأجواء في مدينة كوستي مُحفزة تماماً لتقديم مباراة ترضي تطلعات القاعدة الجماهيرية الكبيرة للهلال والرابطة وتلبي طموح الجمهور الغفير الذي سيتابع المواجهة من ملعب كوستي؛ وعن رغبته في الإبتعاد بصدارة روليت هدافي المسابقة المحلية فلقد أوضح محمد موسى بأنه قد سجل (11) هدفاً في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم من بينها (9) أهداف بشعار فريقه السابق “الشرطة القضارف” وهدفين بشعار الهلال الذي يتطلع لقيادته لتحقيق الإنتصارات المحلية للجمع بين الثنائية؛ ومن ثم التفكير في الحصول على جائزة هداف المسابقة المحلية التي يتطلع إليها هذا الموسم.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هوي ياناس كورة سودانية، أسي أبو المستعار بجي ناطي عليكم ويقول ليكم قلبتوها كلها أخبار الهلال !! جيبوا ليهو أي خبرين تلاتة عن المرخرخ وفكونا من صداعة، إن شاء الله أكتبوا ليهو البتاع الطوالي يتغدي بي شية جمر والبتاع الطوالي شرب بعد داك سفن أب ….أي حاجة عن المرخرخ والسلام، وياحلاوة كمان لو جبتوا تصريح باسم الأستاذ المرشدي تكون الشغلانة منقة وباسطة !!
    لكمة أخيرة: غايتو سيرة الهلال يوم بتقتل ليها أبو مستعار !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد