محمد ميرغنى يعود للتغريد من جديد ويدهش الحضور

0
489

فى ليلة فريدة بالنادى العائلي

عصام محمد نور : عودة ميرغنى إضافة كبيرة للساحة الفنية

أدهش الفنان الأستاذ محمد ميرغنى رواد منتدى النادى العائلى مساء أمس وهو يعود للتغريد من جديد من خلال الليلة التى نظمها منتدى النادى العائلى بمشاركة الفنان نجم الدين الفاضل والتى حملت إسم ( أمسية الكبار  ) وقد خصصت الليلة للفنانين الكبيرين بعد أن تعافيا بحمد الله ،وقدم الأستاذ محمد ميرغنى مجموعة كبيرة من أغنياته المعروفة بمصاحبة الفرقة الموسيقية وأعاد للأذهان ذكريات الزمن الجميل حيث أجاد وأمتع وهو يردد أغنياته الرائعة ،وقال الأستاذ عبدالقادر سالم أن عودة محمد ميرغنى ونجم الدين الفاضل للساحة الفنية بهذه القوة تعنى تجديد الدماء فى الوسط الفنى وتعيد هيبته المفقودة بما يملكا من أغنيات خالدة وراسخة .

وعبر الفنان عصام محمد نور عن سعادته البالغة بعودة الأستاذ محمد ميرغنى للغناء تأكيدا على عزمه وإصراره لمواصلة المشوار ،وقال عصام أنه أندهش للأداء الجميل للأستاذ ميرغنى بعد فترة طويلة من التوقف  راجيا أن يتواصل عطاءه الذى يضيف الكثير للساحة ،وقال أن نجم الدين الفاضل موجود بعطاءه وأغنياته الجميلة داعيا لهما بدوام الصحة والعافية .

وقال الأستاذ محمد ميرغنى فى حديث للمركز الصحفى لقناة النيل الأزرق أنه سعيد بالعودة لمواصلة المشوار شاكرا الله علي نعمة الصحة والعافية ،مؤكدا أن عودته فى هذه المرحلة مهمة لأن الساحة تحتاج للمراجعة الشاملة بعد أن تعرضت لتشوهات كثيرة لا تتسق من الشكل والدور الرسالى للأغنية السودانية ،وشكر ميرغنى كل الذين وقفوا الى جانبه وساندوه حتى يعود من جديد مؤكدا ترحيبه وتعاونه من كل المطربين الشباب أصحاب الأرادة الجادة .

،وقال أن لديه أكثر من خمس أعمال جديدة سيشرع فى تسجيلها خلال الأسابيع القادمة حتى ترى النور ،منها أغنيات للشاعر الراحل عثمان خالد ود. عمر محمود خالد ومجموعة من الشعراء .

وكانت قناة النيل الأزرق قد سجلت الأمسية الخاصة بالفنانين محمد ميرغنى ونجم الدين الفاضل وستبث خلال الأيام القادمة .

محمد ميرغني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك