صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مخاوف الهبوط تزداد بعد هزيمة هال سيتي على أرضه مرة أخرى

31

مخاوف الهبوط تزداد بعد هزيمة هال على أرضه مرة أخرى

(رويترز) – ازدادت مخاوف هبوط هال سيتي من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت عندما خسر 3-صفر على أرضه أمام نيوكاسل يونايتد الذي حقق انتصاره الأول منذ تولى المدرب المؤقت جون كارفر المسؤولية من آلان باردو في بداية العام الجديد.

وهذه سادس هزيمة لهال هذا الموسم وفشل الان في تسجيل أي هدف في مبارياته الاربع الأخيرة منذ تغلب 2-صفر على ايفرتون في أول أيام العام الجديد.

وجاءت أهداف نيوكاسل الثلاثة بتسديدات بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء وافتتح ريمي كابيلا التسجيل بهدفه الأول للنادي في الدقيقة 40.

وضاعف سامي اميوبي النتيجة في الدقيقة 50 بتسديدة أخرى من مسافة بعيدة قبل أن يجعلها البديل يوان جوفران 3-صفر قبل 12 دقيقة على النهاية بعد اصطدام الكرة بأحمد المحمدي لاعب هال.

وكان المحمدي صاحب اللحظة الوحيدة المثيرة للجدل في المباراة إذ وضع الكرة بيده في الشباك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثم انطلق يحتفل “بالهدف” الذي لم يحتسب.

وتقدم نيوكاسل للمركز العاشر وبقي هال في المركز 18 قبل بقية مباريات اليوم السبت التي تتضمن مواجهة بين تشيلسي المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد