صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مخرجات الجلسة الثالثة لاجتماع الاتحاد السوداني الدوري رقم (10)

28

 

 

عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بالامس الجلسة الثالثة من اجتماعه الدوري رقم (10) في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني في مباني الاتحاد بالخرطوم2، برئاسة البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس الادارة، وبحضور الدكتور مدثر خيري عضو اللجنة القانونية، والأستاذ أبوبكر مصطفى مقرر لجنة شئون انتقالات اللاعبين، وتم اتخاذ عدد من القرارات أتت على النحو التالي:
1- اجاز المجلس لائحة توفيق وانتقالات اللاعبين ..
2- ناقش المجلس التصور المرفوع من لجنة المسابقات عن الدرجة الوسيطة وتمت إجازته على النحو التالي:
أ‌- تتألف الدرجة الوسيطة من (14) نادي وهم: الأهلي عطبرة، المريخ كوستي، كوبر الخرطوم، المريخ الفاشر، الأهلي مدني، الهلال الفاشر، النهضة ربك، النيل حلفا، الاتحاد مدني، الميرغني كسلا، المتمة شندي المريخ بورتسودان، النضال النهود، وارتدي دنقلا..
ب‌- تلعب منافسة الوسيطة بدورة من دوريتين، ويتأهل منها (10) فرق، يضاف إليهم الـ(5) فرق بالمرحلة الاخيرة في التأهيلي.. يتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، ليتأهل منهم أصحاب المركز الأول في كل مجموعة زائداً أفضل فريقين من اصحاب المركز الثاني.. ومن مجموعة الخمسة في المرحلة الأخيرة يتأهل فريقان مباشر، وفريقان يخوضا السنترلين..
ت‌- أندية الدرجة الوسيطة لاتشارك في منافسات اتحاداتها المحلية..
3- قرر جلس الادارة تكوين مكتب إعلامي، وأختار تكليف الأستاذ الصحفي خالد عزالدين بأن يكون مديراً له، وأن يرفع تصوره لمطلوبات المجلس خلال ثلاثة أشهر، بكامل رؤياه واحتياجاته، من أجل تأسيس مكتب رفيع، وأوصى المجلس بضرورة الاهتمام بالموقع الرسمي للاتحاد وتشغيله مع تعيين كادر لإدارة الموقع ..
4- قرر المجلس تحويل متبقي اللوائح التي لم يناقشها إلى المكتب التنفيذي لمناقشتها مع أعضاء المجلس المتواجدين في الخرطوم من أجل اجازتها..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد