مدافع النيل المناقل يؤكد الجاهزية لمعارك التأهيلي الشرسة

0
1733

مدافع النيل المناقل

محمد معتصم مضوي لاعب النيل المناقل نجم فوق العادة مدافع من نوعية اللاعبين الذين يؤدون بمهارة عالية ويلعب بعقله وافضل من يجيد بناء الهجمات ويملك نزعة هجومية كبيرة ودائما ما يحرز الاهداف في الاوقات الصعبة التقت به (كورة سودانية) وسألتة عن آخر استعدادات النيل للدوري التأهيلي فأجاب قائلا:
البطاقة التعريفية والبدايات؟
محمد معتصم مضوي من مواليد المناقل 24 عام اجيد اللعب في خط الدفاع والارتكاز. وكانت البداية بناشئي قلعة الكؤوس نادي الاهلي ثم الانتقال الي فريق الرابطة لمدة عام واحد وعقب ذلك انتقلت الي نادي الشباب ثم الي الزومة الخرطومي وحاليا ألعب في صفوف النيل ممثل المناقل في الدوري التأهيلي.
استعدادات النيل للتأهيلي؟
اشار ان القرعة اوقعت النيل ضمن فرق مجموعة متمرسة صاحبة خبرة كبيرة في منافسة التأهيلي والفريق حاليا يوالي اعداده بتدريبات جادة والتي انخرط فيها عقب نهاية فترة التسجيلات التكميلية وحاليا يرتب مجلس الادارة لاقامة معسكر اعدادي بالخرطوم خلال شهر رمضان وسنجني ثمار معسكر الخرطوم في مباريات الدوري العام ونسعي لتحقيق نتائج ايجابية تقود النيل للصعود للممتاز.
هل هنالك خلافات داخل النادي؟
طالب كل من تهمه مصلحة نادي النيل الكيان ان يضع الفريق في حدقات عيونه واقول ان الاشخاص زائلون والكيان سيظل موجودا.
آمال مدينة المناقل في الصعود للممتاز تحت اقدامكم؟
سنبذل الغالي والنفيس من اجل تحقيق حلم مدينة المناقل الذي طال انتظاره.
منافسة التأهيلي تحتاج الي لاعبين متمرسين ماهي مدي جاهزية لاعبي النيل؟
تملك فرقة النيل الشابة اكثر من سبعة لاعبين سبق لهم ان شاركوا في مسابقة الدوري التأهيلي لاكثر من ثلاث مرات مع فرق مختلفة. والكل عزيمة واصرار لتخطي المرحلة القادمة.
ماذا عن لقاء الافتتاح امام الميرغني كسلا.
قال انهم يعملون تماما ان فريق الميرغني من الفرق الكبيرة ويجب احترامه وسنجد مساندة قوية امامه وسيكون الجمهور اللاعب رقم واحد ونسعل لتحقيق فوز باهر في بداية المشوار وفاتحة شهية لبقية مباريات المجموعة.
لاعب تمنيتة بشعار النيل؟
تمنيت في صفوف النيل حارس الاهلي المميز موسي الامين.
المعروف انك من اسرة رياضية تنتمني لنادي الاهلي ولماذا لم ترتدي شعاره؟
اوضح انه كان في كثير من الاوقات قريباً من كشوفات الاهلي إلا ان الاقدار تذهب بي الي نادي آخر ولكن بإذن الله سأتوشح شعار الاسرة اذا كان في العمر بقية.
ما الذي تحب ان تتناوله في رمضان؟
العصيدة بالتقلية والنعيمية وعصير الليمون والكركدي.
ماذا تود ان تقول لجماهير المناقل عامة والنيل خاصة؟
اطالب الجميع من مؤارزة اللاعبين وانهم سيجدوا اللاعبين في الموعد المناسب لاحراز نتائج ايجابية وعليهم ان يضعوا النيل الكيان في حدقات العيون. ويجب ان تسود روح التصافي والتآخي لبلوغ الهدف المنشود وقد حانة ساعة الجد وعلي الجميع ان يشمر سواعده.
كلمة اخيرة؟
شكراً لكم لاتاحة هذه الفرصة للاطلالة علي الجميع.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك