مدافع هلال الأبيض يطالب بمليار جنيه من أجل التوقيع للمريخ

8
3377

رفض بكري بشير مدافع هلال الأبيض والمنتخب الوطني العرض المقدم من نادي المريخ من أجل الانتقال اليه في فترة التسجيلات الحالية حيث طالب اللاعب بمبلغ مليار جنيه حتى يوّقع للمريخ رافضاً العرض السابق الذي كان وافق عليه من أجل الانتقال للمريخ لمدة عامين بمبلغ نصف مليار ويرغب اللاعب في استغلال تدخل الهلال في صفقة التعاقد معه من أجل المزايدة حتى يحصل على مبلغ ضخم بنهاية فترة التسجيلات الحالية، وبرغم أن نادي هلال الأبيض وافق على اطلاق سراح اللاعب للمريخ الا أن تعنت اللاعب ورفضه المبلغ المقدم من المريخ قد يسهم في توتر العلاقة بين هلال الابيض والمريخ خاصة وأن الأحمر سبق وأن أعار لاعبه محمد عبد المنعم عنكبة على سبيل الإعارة لهلال الأبيض في سبيل العلاقة القوية التي تربط الناديين في الفترة الأخيرة.

بكري

المشاركة

8 تعليقات

  1. مدام دا فهم اللاعب ببلاش ما دابرنو !! الهلال بنعرف ليهو كويس ذى ما بيعرفنا !! مزايده في اللاعب ده لا والف لا يا مجلس المريخ !! الضمنكم منو ينجح !! لعيبه كتار مروا مرور في المريخ ولم ينجحوا شالو قروشنا وفلو !! رغما عدم اقتناعى بعلى جعفر لكن اخلاقه افضل من المزايده !! اصرفو النظر عنو !! انتبهو للزبون الصفر الدولى !!

  2. الآن ظهر الحق وزهق الباطل ( اللهم اظهر الحق ولو بعد حين ).
    مبروك لفريق الرابطة الذى كان قد اشتكى مريخ كوستى فى اللاعب الوك ورفضت شكواه وكل ذلك فى ظل التزوير واخفاء الحقائق ودعم الاتحاد العام الذى انفضح بميوله المريخية وحجبه للحقائق. وكان ذلك واضحا فى تزوير اتحاد القضارف لتقرير لدعم شكوى مريخ ام درمان.
    هذا اتحاد ومن ورائه جمعية عمومية ضعيفة منقادة لا تملك زمام نفسها، وكل عملها ان تبصم لقرارات ضباط التزوير. وما خفى اعظم فى الجوانب المالية وخاصة التى استلمت من اتحاد الفيفا.وظلت تحت ادارة اسامه عطا المنان صاحب الوكالة المشهورة .فقد امسك بمالية الاتحاد العام وقد ظهرت كل ملامح الثراء عليه وخرق لوائح الفيفا فى القيام بعمل تجارى من خلال وكالته الخاصة وكان مصدر بيع تذاكر السفر لكل الاتحادات.
    ان ضياط الاتحاد الثلاثة لم يخدموا الكرة السودانية طوال فترة رئاستهم . بل عملوا من اجل تحقيق مكاسب مادية وشخصية لصالحهم
    فمعتصم جعفر خطط وعمل من تحقيق غاياته وطموحة الشخصى للفوزر برئاسة اتحاد سيكاف.
    ومجدى شمس الدين عمل جاهدا من اجل الوصول والبقاء فى لجنة الاتحاد الافريقى وطامحا للترشح لسكرتارية الاتحاد الافريقى مستقبلا.
    ما اقدم عليه الاتجاد العام هو الحفاظ على المناصب واحتواء اعضاء الجمعية العمومية بكل الوسائل فاغدقوا بالمال على صغار النفوس الذين باعوا ضمائرهم وادواء دورهم المطلوب منهم وبصموا بالعشرة فى اسوأ سيناريو جمعية عمومية فى تاريخ السودان وضريوا عرض الحائط بالانظمة والقوانين التى تشدقوا بها وارهبوا بها الجانب الحكومى تخويفا من حل اتحادهم.
    هذا ما انكشف امره الان وغدا سنرى المزيد من فضائح الاتحاد.
    ويجب ان يطالب جميع الرياضيين فى دعوة ممثل من ديوان النائب العام فى التحقيق فى سير الجانب المالى و معرفة اوجه الصرف للمساعدات المالية المستلمة من اتحاد الفيفا والتى تفوق المليون دور والتأكد من عدم استغلالها والمتاجرة بها لصالح الافراد.
    مرة اخرى اقول مبروك لفريق الرابطة بالبقاء فى الدورى الممتاز وعلى اتحاد الكرة ان يرد الثلاثة نقاط للرابطة بعد ان اتضحت صحة شكواها ضد مريخ كوستى.وعلينا ان نرى ما هى العقوبات التى ستتخذ ضد اتحادى كوستى والقضارف.

  3. ياود محمود ياخوي من الذى فتح باب المزايدات مش ناس المريخ دفعوا لقلق والصيني وساعدوا ضفر على النكوص كرنقو بعد ان فاتحه الهلال واتفق معه ذهب الوالي واغراه بالمال واخيرا بكري المدينة في اكبر عملية غير اخلاقيه عقدبعد عقد الهلال نحنا نرفض الاساليب ده لكن الباديء اظلم الوالي هو المسؤل عن هذة الممارساتالهلال رد قليل من الدين بتسجيل عمار الدمازين وابوعاقله ولاء الدين والان يناور في بكري بشير وده اسلوب رغم ان مامقبول لكن اسأل الوالي وصحافته التى كانت تستفز الهلال بالكاش يقلل النقاش دون مرعاة لاي قيم ولا اخلاق اين الكاش الان الزمن دوار ياودمحمود ماعليكم الا الصبر فقد صبر اهل الهلال كثيراً على اذى واستفزاز اهل المريخ الان حمدالله الهلال يبني في استاده ويتسيد الساحه في التسجيلات باللغه التى اقرها جمال الوالي وصحافة المريخ الكاش يقلل النقاش اما الخروج عن اصل القضيه والحديث عن صفر ده لغة العاجز لاغير وليس هذا هو الموضوع..

  4. الرجاء التكرم بنشر موضوعى تحت عنوان ( خطاب اتحاد الجنوب يعرقل صفقة انتقال الوك للمريخ )

    او ارجو التكرم باعدة ارسال موضوع تعليقى الى ايميلى حتى يتسنى اعادة نشرة فى صفحة الموضوع اعلاه.

    تحياتى

    صلاح على

  5. للأسف اسلوب سئ جدا في الوسط الرياضي ..لكن ده الاسلوب الذي زرعه جمال الوالي ..سن سنة سيئة …المزايدة في التسجيلات عمرها ما كانت فلاحة …وقبيل العقلاء قالوا اسلوب جمال الوالي مع بكري المدينة قد يتضرر منه المريخ لاحقا لأن الوالي ما دائم للمريخ …
    ومفروض مشجعي واعلاميي المريخ يتقبلوا الموضوع بصدر رحب …ا.لأنهم قبييييل هللوا وكبروا واستحسنوا تصرف الوالي ولم ينكروه ..امير كمال في تسجيله حدثت مزايدة مبالغ فيها والمتضرر هو خزينة النادي ..

  6. الهلال لم يبدأ هذه الاعمال بل بداها الوالي عندما تجرأ و عملها مع بكري قوم جري

    و الهلال الان يجعلكم تشفطوا من نفس الكاس و الرهيف انقد

    ما في حل الا تقولوا الروووووووووووووووووووب

  7. الباعك بيعوا ما تدوه مليم واحد خلوه اغادرنا … هل هنالك لاعب يستحق الجرى وراءه كلهم زى بعض..

  8. مافي مشكلة..صدقوني سامي عبدالله مدافع اامريخ والهلال السابق أفضل منه مائة مرة.
    المهم علي المريخ أن يخذله فخطاب شطببه موجود معه ولذا علي المريخ ان ييطلب من هلال اﻷبيض عدم إصدار خطاب شطب آخر وخليهو يبقي بهلال اﻷبيض ولو 6 شهور وصدقوني مالك مدافع مريخ الفاشر السابق والهلال حاليآ أفضل منه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك