صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدثر خيري: قرار مجلس المريخ تجاه عبد الصمد لمراجعة الميزانية والشفافية

44

مدثر خيري: قرار مجلس المريخ تجاه عبد الصمد لمراجعة الميزانية والشفافية

أعلن نادي المريخ عن تحديد الحادي والعشرين من إبريل المقبل موعدًا لإجراء جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد وفقًا للنظام الأساسي.

وقال المدير العام لنادي المريخ، مدثر خيري، في تصريحاتٍ إذاعية أمس”الإثنين، إنّ النادي سيجري جمعيته العمومية في إبريل القادم وفق ما تمّ الاتفاق عليه وتمّ إصدار قرار في اجتماعٍ سابق.

وأشار مدثر خيري إلى أنّ خطوة اتحاد كرة القدم لا تعنيه في شيء فيما يتعلّق بالنظام الأساسي.

وأضاف” النظام الأساسي مجاز وتمّت مباركته من قبل اللجنة القانونية باتحاد الكرة، والقرار الأخير بتحديد موعدٍ لإجازة النظام الأساسي بإشراف الاتحاد لا علاقة له بعدم الإجازة فقط ما سيحدّد النظام الأساسي هو أعضاء جمعية نادي المريخ.

وأزاح مدثر خيري، اللثام فيما يتعلّق بأمر موازنة العام 2018 ـ 2019 ــ مشيرًا إلى أنّ قرار مجلسه الأخير يجيء لعدم تمكّن المراجع القومي من إجراء خطوات مراجعة الميزانية للعام الماضي.

وقال مدثر خيري إنّ مجلسه يعمل على مبدأ الشفافية في الأمور المالية وإنّ قراره الأخير بشأن مخاطبة أمين المال السابق ومد الإدارة بالمستندات الرسمية يأتي ضمن توضيح الحقائق المالية حتى يتمكّن المراجع القومي من مراجعة ميزانية النادي للعام الفائت.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد