صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب البنزرتي التونسي يتخوف من لقاء وفاق سطيف الجزائري في الكونفدرالية ويشجع لاعبيه

25

البنزرتي التونسي

 طالب منذر الكبير مدرب البنزرتي التونسي فريقه بالتحلي بالروح القتالية عند يواجه ضيفه وفاق سطيف الجزائري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الأحد.

وقال الكبير “يجب على كل لاعب أن يكون مقاتلا على أرض الملعب ويبذل كل ما لديه في المباراة التي تعتبر منعرجا في دور المجموعتين ويجب أن ننجح في جني النقاط الثلاث.”

وكان البنزرتي حقق نتيجة جيدة في بداية مشواره في المجموعة عندما تعادل 1-1 خارج ملعبه مع الفتح الرباطي المغربي.

وأضاف مدرب البنزرتي “كان الفريق قريبا من انتزاع نقاط الفوز الثلاث أمام الفتح الرباطي في الجولة الأولى رغم أنه لم يبلغ وقتها الا نسبة خمسين بالمئة من جاهزيته لذلك أظهر اللاعبون عزما كبيرا على التعويض بتحقيق الانتصار أمام وفاق سطيف.”

واشاد الكبير بالفريق الجزائري قائلا إنه “قوي ومنسجم وفرض هيمنته على الكرة الجزائرية في الأعوام العشرة الأخيرة وتكمن قوته في تضامنه رغم انه لا يضم فنيات فردية.”

وسيفتقد البنزرتي جهود حارس مرماه الأول وقائد الفريق فاروق بن مصطفى ومهاجمه الرواندي اوليفييه كاريكازي بسبب الإيقاف.

شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي – مدرب البنزرتي التونسي يطالب لاعبيه بالروح القتالية أمام وفاق سطيف في كأس الاتحاد الافريقي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد