صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الترجي: التحكيم سبب الخروج من “أبطال افريقيا

3

مدرب الترجيي

أرجع المدير الفني للترجي التونسي، جوزيه دي مورايس خروج فريقه من دوري ابطال افريقيا لأخطاء الحكام في لقاء الذهاب أمام المريخ وأشار الى ان حكم اليوم الجنوب افريقي بينات كان جيدا ولا يجامل، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مباشرة بعد مباراة اليوم لحساب إياب الدور الــ16 لدوري الأبطال: ضربة الجزاء الذي منحها حكم لقاء الذهاب لمنافسنا هي التي كانت وراء اقصائنا من المسابقة.. فبعد هزيمة الذهاب كنا مطالبين بعدم قبول أي هدف والفوز بثنائية نظيفة وذلك وضع اللاعبين تحت ضغوطات حتمية تسجيل هدفين وهو ما اثر على أدائهم طوال اللقاء وجعلهم يهدرون فرصا سانحة للتسجيل بسبب التسرع والرغبة في التهديف بسرعة.

وبخصوص اختياراته الخاطئة خصوصا على مستوى التشكيلة التي خاضت لقاء اليوم قال المدرب البرتغالي: أنا اتحمل مسؤولية اختياراتي واذا اعيدت  المباراة فانني سابقي على نفس الاختيارات.. في الشوط الأول قبلنا هدفا ضد مجرى اللعب وقد اثر نوعا ما على معنويات اللاعبين ولكن في الشوط الثاني عرفنا كيف نعود ونسجل هدفين لكن للأسف لم يكن ذلك كافيا لترشحنا وانا أتأسف كثيرا لذلك.

وحول اشراكه سامح الدربالي الذي مثّل نقطة ضعف الترجي قال دي مورايس: لا يمكن ان نلوم الدربالي على أي شيء صحيح اننا كنا ننتظر منه مردودا افضل لكنه لم يكن في يومه على غرار عناصر أخرى .. خط الدفاع قام باخطاء استغل واحدة منها المنافس وسجل هدفا لم يكن في الحسبان.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابومروان يقول

    لايمكن ياكوتش ان تغرد وحيدا بشان شماعة التحكيم بينما جاء حديث اللاعبين منطقيا وكبيرا كفهم واحساس التوانسة الذي لايكذب حول احداث كرة القدم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد