صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الرابطة: لعبنا أفضل من الهلال لكن الأخير استغل الأخطاء ووصل إلى مرمانا ثلاث مرات

33

اعتبر الكابتن بابكر تبيدي المدير الفني للرابطة كوستي أن مباراة فريقه أمام الهلال كانت من أجمل المباريات التي أداها فريقه في الفترة الأخيرة مبيناً أن الفريقين قدما مباراة قوية استمتع بها الجمهور الذي تابعها من داخل الملعب لافتاً إلى أن الرابطة وبرغم ذلك خاض المباراة في ظل غيابات وإرهاق نال من اللاعبين جراء السفر والترحال من كوستي للخرطوم وكشف تبيدي أنه تعامل مع مباراة الهلال وكأنها، بمثابة اعداد للفريق للمرحلة المقبلة، وخير دليل على ذلك انني قمت بالدفع بثلاث عناصر امام الأزرق، هناك العديد من البدلاء تحولو الى التشكيل الأساسي، افتقدت خدمات العديد من العناصر الأساسية في مباراة الهلال، ابرزهم الكنغولي استيفن، والذي اعتبره نجم الفريق الأول، واللاعب أحمد الجلال، والذي أحسب انه أحد افضل من يشغل وظيفة محور الإرتكاز في السودان، ولكن اعتقد ان هناك العديد من الأسماء التي أعلنت عن نفسها في مباراة اليوم، على غرار اللاعب فيصل عبد الله”.. واضاف تبيدي: “مباراة الهلال والرابطة جاءت جميلة ومثيرة، نحن عملنا لتطبيق اللعب النظيف، وانصرفنا للعب كرة القدم فقط، وحسب اعتقادي الشخصي فان الرابطة كوستي استحوذ على الكرة بنسبة 60%، والهلال بنسبة 40%، واذا كان هناك اي شخص يعتمد على معايير الإستلام والتمرير وتغيير الإتجاه واللعب الجماعي، فاننا كنا الأفضل على مدار الشوطين، اهداف الهلال جاءت من أخطاء، والكاميروني ماكسيم فودجو أنقذ مرماه من هدفين وتمنى ان يعود الفريق الى طريق الإنتصارات في المباريات المقبلة”.. وأكد تبيدي ان دفاع الهلال في مباراة اليوم ظهر منظما أكثر من الفترة السابقة.. وقال: “على الرغم من ذلك نجحنا في اختراقه، ولعدم التصرف السليم أهدرنا بعض الفرص، والدليل على ذلك انه مع صافرة النهاية كان مهاجمنا محمد موسى مواجها لمرمى ماكسيم، واذا كان قد مرر الكرة لزميله لكانت هدف أوسدد نحو المرمى لكانت هدف ايضا، وهنا نطرح سؤال أين كان دفاع الهلال..؟، في الوقت الذي اقول ان دفاع الهلال ظهر منظما امامنا أكثر من الفترة السابقة، اقول ان المشاكل على مستوى عمق الدفاع الهلالي مازالت موجودة، وهناك خلل يجب معالجته.

13879347_10154438702333000_8716086289232192154_n

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. اسامه محمدالحسن يقول

    المباره كلها لاعب مدافع وأخذ 3 كيف تكون احسن من الهلال

  2. Ali mubark يقول

    لولا الحارس كنت تحتاج لقفه .وهجمة محمد موسى زى هجماته لما كان مع الوصيف .احمد الله ياخى انو جات سليمه .

  3. عبدالله يقول

    الله ستر من التبلديه الناريه ..

  4. ياسى يقول

    التبلدية اخدتها مرتين

  5. salah يقول

    الزول ده ناس المرخرخ عملوا ليهو غسيل دماغ ولاشنو؟ ولو فتشنا مصدر الخبر حانلاقاهوا واحدة من صحف الوصيف “الصفراء”…..هههههههههههه مووووتوا بي غيظكم وحسرتكم….!!
    لكمة أخيرة: الزول ده ماواعي ولاشنو؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد