صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب العلمة: المريخ فاجأنا بمستوى غير في الشوط الثاني

1

أكد الجزائري شريف حجار المدير الفني لمولودية العلمة الجزائري إنه لم يتوقع أن ينتفض المريخ بصورة كبيرة في الشوط الثاني وينجح في معادلة الكفة واحراز هدف الفوز في شباك فريقه مشيراً إلى أن العلمة قدم مباراة مميزة للغاية وسجل هدفين وحافظ على شباكه نظيفة وتصدى الدفاع ومن خلفه الحارس لكل المحاولات الهجومية من جانب المريخ وأفاد حجار أن أداء المريخ شهد انقلاباً مفاجئاً في الشوط الثاني وأضاف: فوجئت بمستوى غير في الشوط الثاني وأحكم المريخ سيطرته على مجريات المباراة وفعلنا كل شئ من أجل السيطرة على مقدمة المريخ الهجومية الخطيرة لكن مراقبة لاعبين بتميز بكري المدينة وكوفي وعبده جابر أمر صعب للغاية وأبان حجار أنه كان يبحث عن فوز معنوي حتى يحقق فريقه أول انتصار له في مرحلة المجموعات لكن المريخ فاجأه بأداء قوي وأثبت له أنه فريق مرعب من الصعب أن ينكسر أو يخسر حتى لو تأخر بهدفين وتابع: الأداء القوي للمريخ والإصرار الكبير للاعبيه من أجل الفوز أجبرنا على قبول الهزيمة، ووعد شريف بأن يحقق فريقه النصر في آخر مباراة له أمام وفاق سطيف من أجل حفظ ماء الوجه.

 

حجار مدرب العلمة

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    الله اوفقك

  2. نورالدائم شلعي يقول

    نطالب الأمانة العامة لمجلس المريخ متابعة الشكوى التي تقدم بها الوفاق شاكيا الاتحاد في مشاركة لاعبيه بزريعة التواطؤ مع الوفاق حتى يتأهل مع الاتحاد بهزيمة المريخ في الجزائر من العلمه وكسب الوفاق لشكواه و الانتصار على العلمه في المباراة النهائية مع انتظار تعسر المريخ في أمدرمان لكن هيهات الزعيم يأكل بيده لا ينتظر الهبات من الآخرين و من يأكل بيده يشبع و من ينتظر الآخرين لا يشبع و يظل يمد يده للآخرين باستمرار.
    أكرر على المجلس متابعة الشكوى حتى يتصدر مجموعته بعد انتصاره على الإتحاد فى أمدرمان أن شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد