صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ: أرضية الملعب الجيدة سر التميز أمام الفرسان

21

أبدى المغربي خالد هيدان المدرب العام للمريخ سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه أمام أهلي الخرطوم بهدفين نظيفين مساء السبت مبيناً أن اللاعبين ظهروا بشكل جيد ولازم أدائهم نوع من الانضباط على أرضية الملعب وأضاف: استطعنا الفوز على الاهلي الخرطومي بهدفين نظيفين واضاع رماتنا عدداً مقدراً من الاهادف..
وواصل: المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، لأننا كنا نحب ان نتفوق على الاهلي الذي فاز علينا في الدورة الاولى من المجموعات وكان اللاعبون يعلمون تماماً ان التفريط امام الاهلي اليوم أمر غير مقبول وليس مبرراً اطلاقاً.
ويرى كابتن خالد هيدان ان اداء المريخ في الجولة السابقة امام المريخ الفاشر اعاقه أرضية الملعب في الفاشر.. وقال: أرضية الفاشر لم تكن جيدة ولم تظهر مستويات اللاعبين الحقيقية، هنالك عدد من العناصر البديلة التي اقتحمت التوليفة الاساسية لتعوض غياب احمد ادم وضفر على سبيل المثال لكن بسبب سوء ارضية ملعب الفاشر لم نستطع ان نقف على مستوياتهم لكنهم اليوم أظهروا اداءً جيداً للغاية لأن ارضية استاد المريخ في امدرمان تختلف تماماً عما هو عليه الحال في الفاشر.
واشاد هيدان بالمهاجم السيراليوني شيكا فوفانا عندما تحدث عن اداء العناصر البديلة: اللاعبون الذين شاركوا في الحصة الثانية للمباراة كنوا جيدين للغاية، شاهدنا كيف ادى السيراليوني فوفانا وتوج مجهوداته بهدف جميل كما شكّل خطورة كبيرة رفقة الهداف محمد عبد الرحمن رغم انها مشاركته الاولى بعد فترة توقف طويلة بداعي الاصابة.
وتغزّل هيدان في فرقة الاهلي الخرطومي قائلاً: الأهلي الخرطوم فريق يلتزم بالانضباط التكتيكي ومميز جداً ولاعبوه اصحاب اداء قوي، استطعنا التفوق عليهم لأننا لعبنا على الأطراف أكثر لكن الأهلي فريق يلعب كرة قدم عصرية وأعجبت بهم للغاية. هذا الفريق قادر على ان يقدم أداء مميزاً ان استمر على هذا المنوال.

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure        

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد