صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ : الارهاق والتحكيم والمنتخب سبب التعادل مع الاهلى الخرطوم  

907
اكد جمال خشارم المدير الفنى للمريخ ان فريقه سيطر على مجريات المباراة التى جمعتهم امام الاهلى الخرطوم والتى انتهت ( ٢-٢) فى الدورى الممتاز عصر اليوم ، وابدى خشارم حزنه على اضاعت عدد من الفرص التى تهيأت لهم ، وقال التونسى : كنا الافضل لكن الاهلى وجد فرصتين فقط احرز منهما الهدفين .
على ذات الصعيد اشتكى جمال خشام من الارهاق الذى تعرض له لاعبى المريخ من جراء السفر والمشاركة مع المنتخب الوطنى قائلا: ان المريخ يلعب له تسعة لاعبين مع المنتخب تعرضوا للارهاق نتيجة السفر الى تشاد واداء مباراتين بانجمينا ، مضيفا : ابعدت بعض اللاعبين الدوليين بسبب الارهاق الذى تعرضوا له مؤخرا ، بجانب ذلك تخوف من اصابات اللاعبين حتى لا اخسر فى المريخ والمنتخب معا .
وشن  التونسى هجوم على التحكيم قائلا : ان الحكم لم يحتسب ضربتى جزاء ومنح الاهلى الهدف الاول من تسلل واضح.
وقال خشارم :  التعادل صعب من مهمتنا فى الدورى لكن التعادل نتيجة  وارد فى كرة القدم رغم انها لم تكن فى صالحنا ، لكنه عاد وقال :  مازال المشوار امامنا لنقدم الافضل فى بقية الجولات ، موضحا : فى التدريبات سنعمل على معالجة الاخطاء حتى نعود لسكة الانتصارات من جديد.
وعن فريق الاهلى قال التونسى : فريق يعتمد على اللعب من الارسال والسرعة  لكن رغم ذلك كنا الافضل لكن الاهلى نجح فى احراز هدفه الثانى من خطا لاعبى المريخ فى التمركز الدفاعى ، بجانب ارتفاع درجات الحرارة شديد.
قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ده علي أساس إنو لعيبتك حناكيش وما بستحملوا السخانة عشان جسمهم من آيسكريم ولعيبة الأهلي حجار…. جهز شنيطتك من أسي وأبقي مارق على المطار، لأنو الجماعة حا يقبلوا عليك بعد ده ويركبوك الجو، وأحمد الله إنو أبو المستعار المندلاوي الكبكابة كان مافي وإلا كان جاك حجر مدردم في نص راسك!!
    وبصراحة الحكم قسي على شباب الأهلي التعبوا عواجيز المرخرخ وكشفوا مستواهم الحقيقي، وإلا كان مفروض النتيجة تكون ٢/٥ لصالح الأهلي.
    بكرة يا ناس كورة سودانية ضروري تنزلوا لينا عمود عمو أبو دليبة عشان يذكرنا بضربات الجزاء الما حسبها الحكم أمبارح وضربة الجزاء الما حسبها الحكم سنة ١٩٤٧ !! ههههااااي

  2. Hajjam يقول

    شخارم بخارم. خلاص جاتك التعليمات من اليخماو كبير الكهنة وركبت موجة الهجوم علي التحكيم. بطل الجعير لان الغريق قدام وانت لسه ماشفت شي. لعلمك اذا غابت الدفرة التحكيمية وهدايا ضربات الجزاء وطرد اللاعبين فالوصيف اكيد متعطل.

  3. ابو عمار يقول

    هههههه شخارم بخارم

  4. Hajjam يقول

    اكد كفاح صالح مدرب الاهلى الخرطوم انه غير راضى عن النتيجة التى انتهت عليها مباراة فريقه عصر اليوم ضد المريخ الخرطوم بالتعادل بهدفين لكل فى الدورى الممتاز ، مشيرا بان النتيجة العادلة كانت تتحتم فوزهم من واقع المستوى المميز الذى قدموه فى الملعب ، وقال كنا الافضل طوالى الشوطين ، وقال كفاح ( لكورة سودانية ) : ان الحكم تحامل علينا كثيرا .

    وقال كغاح : اننى راضى عن الاداء الذى قدمه لاعبى فريقه لكن النتيجة غير منطقية لاننا كنا نستحق النقاط الثلاث.

    منقووول.

  5. عبدالعظيم يقول

    انت يا همجية والمسكون بغوبيا المريخ صلاح خليكم في تيمكم المدعوم وكمان فرحانين سبحان الله ٨ جولات في الولايات ابوالهل عمل منها رايح عديل كدا وعينك يا تاجر كما فرضها المتزمت كمال شقاق الذي لا يتقي الخالق ابدا مبروك عليكم تطبيع وتميييع واخخخخخخ وبدون خجل تنططو فرحانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد