مدرب المريخ: بعودة فوفانا والمدينة سنمتلك قوة هجومية رائعة.. وسندرس ملف التسجيلات مبكراً

0
511

أبدى الكابتن عبد المجيد جعفر المدير الفني للمريخ سعادته بعودة السيراليوني شيكا فوفانا وتعافيه من الإصابة تماماً مبيناً أن عودة اللاعب ستمثل اضافة كبرى للمقدمة الهجومية للأحمر مبيناً أنهم يترقبون كذلك عودة بكري المدينة من الإيقاف حتى يشكل الثنائي الاضافة المطلوبة للمقدمة الحمراء في المرحلة وتحدث عبد المجيد عن مباراة الفريق الأخيرة أمام أهلي شندي والانتقادات التي وجهت له عقب تلك المباراة برغم الانتصار عبر حوار أجواره معه الموقع الرسمي للنادي جاء فيه:

_ في البدء كابتن عبد المجيد، استطعتم الفوز على الأهلي شندي في مدينة شندي وسط تخوّف كبير من هذه المباراة بسبب الاحداث التي صاحبت لقاءات الفريقين الاخيرة وتفوق الأهلي الواضح على المريخ فيها.. كيف استطعتم التفوق على هذه الفرقة ؟!..
_ واجهنا الاهلي شندي في خواتيم الدورة الأولى وقبل ايام قليلة من مباراتنا معهم الاخيرة في افتتاح الدورة الثانية.. في تلك المباراة، والتي انتهت بالتعادل، درسنا الأهلي جيداً ووقفنا عند نقاط قوته ونقاط ضعفه والعناصر المؤثرة لديهم. ووضعنا تكتيك مضاد حيث بات واضحاً لنا، في الجهاز الفني، مفاتح اللعب والطريقة التي يلعب بها البرازيلي هيرون ريكادو ما أتاح لنا التفوق عليه تكتيكياً.

_ رغم الفوز.. هنالك إنتقاد لطريقة اللعب خاصة وان معظم من تابع المباراة يتحدّث عن شكل الفريق، لم يكن مطمئناً.. ما تعليقك ؟!..
_ هنالك عدد من النقاط لن يستطع المتابع العادي ملاحظتها، على سبيل المثال وليس الحصر، صحيح ان الاهلي شندي سيطر على مجريات اللقاء خاصة ما بعد تسجيلنا للهدف. لكن تلك السيطرة لم تكن ايجابية واغلب الاوقات كانت الكرة في مناطقهم.
لعبنا بطريقة الضغط على حامل الكرة، لم يتسلم اي لاعب في الاهلي الكرة وهو مرتاح الا نادراً خاصة في مناطقنا الدفاعية وكان الاستخلاص أولاً بأول اضافة للرقابة التي فرضناها على مفاتيح اللعب لديهم. وجّهنا اللاعبين بضرورة الضغط الجماعي والاعتماد على المرتدات.

_ ولكن الأهلي شندي وصل لمرمى المريخ أكثر من مرة ؟!.
_ كلها كانت عن طريق الضربات الثابتة.. نادراً ما نجح عناصر الاهلي في قيادة هجمة منظمة حتى التسديد في مرمى منجد. ودعني أوضح نقطة سبق وان ذكرتها، كنّا نلعب امام فريق قوي ومتمرّس في ظل ظروف صعبة يعيشها فريق الكرة بنادي المريخ، الأهلي شندي هو بطل الكأس الموسم الماضي ويمتلك أميز العناصر في الدوري، الى جانب انه كان يلعب على ارضه ووسط جمهوره القوي. أعتقد أن الفوز بالمباراة في ظل هذه الظروف هو إنجاز. من الطبيعي ان يمتلك الأهلي زمام الامور من خلال المعطيات التي ذكرتها وكنّا متقدمون بهدف وهو يحاول تعديل النتيجة بأي طريقة ونجحنا في انهاء المباراة لصالحنا والفوز بصدارة الترتيب وهذا هو الأهم.

_ هل عناصر المريخ جاهزة بالشكل المناسب للجولات القادمة ؟!.. لديكم مباراة دورية أمام المريخ نيالا الجمعة المقبلة ؟!.
_ على ذكر اللاعبين، فقد ساعدونا كثيراً في تنفيذ الجوانب التكتيكية والفوز والتفوق خلال المباريات الاخيرة، الحالة المعنوية والنفسية جيدة للغاية الان وهو عامل مهم جداً لخوض الجولات القادمة. تخطينا الضغوطات الصعبة التي كان يعيش فيها فريق الكرة واللاعبين. دعني اقول ان هذه هي البداية فقط وما يزال ينتظرنا الكثير من العمل.

_ ما الذي تود قوله في الختام ؟!..
_ انتظر الوقفة الجماهيرية مع الفريق الفترة المقبلة، لدينا عدد من العناصر التي ستعود وتمنح الفريق مزيد من القوة لمواجهة المنافسين في الدوري. سندرس ملف الاحلال والابدال مبكراً ونعمل على ترميم الفريق بأفضل العناصر. بعودة السيراليوني فوفانا، الشاب خالد النعسان الى جانب الهداف بكري المدينة سنمتلك قوة هجومية مميزة.
واخيراً وليس اخراً اشكر مجلس الادارة على تجديد الثقة في الجهاز الفني وزملائي خالد هيدان المدرب المغربي وزميلي وصديقي الضو قدم الخير ونتمنى التوفيق من المولى عز وجل ووقفة القاعدة الجماهيرية المريخية مقبل الجولات.

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا