الرئيسية كورة سودانية مدرب المريخ يتحسر على التعادل امام هلال الابيض

مدرب المريخ يتحسر على التعادل امام هلال الابيض

0
80

أبدى التونسي يامن الزلفاني مدرب المريخ السوداني عدم رضاه عن نتيجة التعادل، التي خرج بها فريقه أمام الهلال الأبيض في أم درمان  في ختام مباريات الفريقين والمجموعة (أ).

وخطف الهلال الأبَيِّض، التعادل في الدقيقة 83، ليخرج متعادلا مع المريخ (1/1) ويتأهل للنخبة.

وقال الزلفاني في تصريح لموقع كوورة عقب المباراة “الأداء كان جيدا، والنتيجة لم ترضيني، فنحن سيطرنا على المباراة تماما وأضعنا 7 فرص، بينما وجد الهلال الأبيض فرصة مؤكدة وأحرز منها التعادل”.

وحول المشاركة الأولى للثلاثي الجديد، لاعب النيجر رحمان ماماني وثنائي الهلال السابق المهاجم شلش وجوكر الدفاع والوسط عماد الصيني، قال مدرب المريخ “كانوا جيدين، لكن واجهوا مشكلة الانسجام مع المجموعة، وهذا أمر يحتاج إلى وقت”.

وأشاد المدرب بأداء المهاجم بكري المدينة في خط الوسط، وقال إنه أراد من إشراكه في خط الوسط إيجاد العديد من الحلول، تحسبا لأي ظروف قد تواجه في المرحلة الثانية من الموسم ودوري النخبة، مؤكدا أن بكري ظهر بشكل فني جيد.

من جانبه، قال المدير الفني للهلال الأبيض إبراهومة إنه أدار المباراة بإستراتيجية استنزاف المريخ بدنيا، لأنه خرج مجهدا من مباراة النجم الساحلي بالدور قبل النهائي من بطولة كأس زايد للأبطال، إلى جانب إغلاق أطراف الملعب عليه.

وأضاف “بعد هدف المريخ لم يكن لدينا ما نخسره، فدفعنا بكل أوراقنا الباقية، وهم اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية، صانع الألعاب مهند الطاهر، والمهاجمين معاذ القوز ومحمد عباس فدركنا التعادل”.

يذكر أن تعادل الهلال الأبيض مع المريخ، قاده للتأهل بدوري النخبة، وأطاح بفريق الموردة الذي كان ينتظر خسارة الهلال الأبيض.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك