صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ يحذر من التراخي أمام الرابطة

0

حذر جمال ابوعنجة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ اللاعبين من الاستهتار أمام الرابطة كوستي عصر غدٍ الأربعاء على ملعب كوستي في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 وطالب أبوعنجة اللاعبين بضرورة التركيز وتحقيق الفوز وعدم التراخي أمام الفريق المنافس خاصة وأن الرابطة ظل يقدم مستويات جيدة في المسابقة  في الفترة الأخيرة كان آخرها التعادل أمام الخرطوم الوطني وانه يطمح من خلال مباراة الأربعاء الي الظهور بصورة مختلفة كعادة فرق المنافسة حينما تواجه المريخ.

 وشدد ابوعنجة علي ضرورة الالتزام باللعب بمسؤولية وعدم الركون الى  نتيجة مباراة الهلال الأخيرة والتي حقق فيها المريخ الفوز بهدفين.

 وأضاف ابوعنجة “دائما مايحدث تراخي من اللاعبين بعد الفوز في المباريات الكبيرة لذلك طالبت اللاعبين بنسيان مباراة الهلال وضرورة التركيز على مواجهة الرابطة وعدم التفريط والتراخي والدخول للملعب بروح جديدة.

 وحول غياب عدد من اللاعبين وفقدان الفريق لمجوداتهم أكد مدرب المريخ انه يثق تماماً في المجموعة وانهم قادرون علي أداء الأدوار المطلوبة منهم.

وأضاف” نفقد مجهودات رمضان عجب ومحمد الرشيد والسماني الصاوي وأحمد آدم بيبو.نملك خيارات لتعويضهم واقول ان المريخ بمن حضر.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد